في موسم الخير عروض أسواق العثيم بالسعودية من اليوم وسارية 18 مارس

في موسم الخير عروض أسواق العثيم بالسعودية من اليوم وسارية 18 مارس

أسواق العثيم هي شركة مساهمة سعودية والتي تخصصت في تجارة المواد الغذائية وقامت أسواق عبد الله العثيم بتوسيع أعمالها وفتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة وقد طبقت العثيم نظام جملة المستهلك وأصبحت بهذا أسواق العثيم من الأسواق الرائدة في هذا المجال، ولذلك تقدم أسواق عبد الله العثيم أقوى العروض في مختلف معارضها في المملكة العربية السعودية على كافة السلع الغذائية الطازجة والمبردة وغيرها الكثير، وتقدم لعملائها خصومات بداية من اليوم وسارية حتى 18 مارس.

في موسم الخير عروض أسواق العثيم بالسعودية من اليوم وسارية 18 مارس

عروض أسواق العثيم على السلع الغذائية

  • تتضمن عروض الطازج من العثيم لحم عجل بلدي بالعظم بوزن كيلو جرام بسعر 44.95 ريال سعودي وهي تكون لذيذة في الشواء أو في عمل الطواجن.
  • كما تتضمن عروض الطازج لحم غنم سواكني بالعظم طازج بوزن كيلو جرام بسعر 59.95 ريال سعودي ويمكن إستخدامها في الكبسة فهي تكون لذيذة وشهية بلحم الغنم.

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١١ ١٠٢٤٣٧ Chrome Screenshot ٢٠٢٣٠٣١١ ١٠٢٥٠٨ Chrome

  • متوفر في عروض الطازج من العثيم لحم خروف بربري بالعظم طازج بوزن كيلو جرام بسعر 49.95 ريال سعودي وهي شهية في طواجن الخضروات.
  • متاح في عروض الطازج لحم تيس بلدي بالعظم طازج بوزن كيلو جرام بسعر 47.95 ريال سعودي وهو مناسب جدا لعمل المندي.
  • متواجد في عرض الطازج قطع دجاج من التنمية طازجة بوزن 800 جرام بسعر 9.75 ريال سعودي.
  • متوفر في عرض الطازج كيس جزر طازج بسعر 3.75 ريال سعودي وهو مناسب في عمل عصير البرتقال مع الجزر الصطحي واللذيذ كما يمكن إستخدامه في السلطة.
  • متاح في عرض الطازج من العثيم ليمون شبك وواحد وواحدة مجانا بسعر 1.95 ريال سعودي وهو غني بفيتامين سي، ويعمل على تقوية مناعة الجسم من الأمراض.
  • متوفر في عروض العثيم شبيهة قشطة بوك عدد 4 قطع بوزن 160 جرام للقطعة الواحدة بسعر 10.95 ريال سعودي بدلا من 18 ريال سعودي.

خصومات العثيم على الدجاج

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١١ ١٠٢٥٠٢ Chrome

متوفر في العرض صدور دجاج من التنمية بدون عظم بوزن 450 جرام بسعر 17.50 ريال سعودي والتي يمكن إستخدامها في عمل البانيه أو الكوردن بلو أو عمل شاورما الدجاج؛ كما تتضمن عروض الطازج صدور فيليه دجاج من اليوم بوزن 450 جرام بسعر 19.50 ريال سعودي. فهي تكون لذيذة في عمل الفيليه المشوي.