نتيجة الشهادة الابتدائية‎ الترم الثاني 2019 لمحافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية

نتيجة الشهادة الابتدائية‎ الترم الثاني 2019 لمحافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية
الشهادة الابتدائية‎ الترم الثاني

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني لجميع المحافظات، وهنا يمكن لأولياء الأمور الاطمئنان على قرة أعينهم وليسعدوا بنجاح وتفوق أبنائهم خلال العام الدراسي الحالي 218/2019، وإليكم أهم ما ورد إلينا من أنباء.

نتيجة الشهادة الابتدائية‎ الترم الثاني 2019 لمحافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية
الشهادة الابتدائية‎ الترم الثاني

لكل محافظات القناة، نزف لكم بشرى سارة وهي أن نتائج الصف السادس الابتدائي قد ظهرت بالفعل، ويمكنكم أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية، وذلك لتطمئن قلوبكم وليسعد أبناؤكم بتفوقهم ونجاحهم خلال العام الدراسي 2018/2019.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بمحافظات القناة :

نظراً لاهتمامنا الشديد بطلابنا وطالباتنا في الصف السادس الابتدائي بمحافظات القناة نقدم لكم آخر الأخبار المتعلقة بنتائجهم ، فقد تم الانتهاء الآن من اعمال التصحيح ورصد الدرجات فضلاً عن أعمال المراجعة بالكنترول والذي يخضع لحراسة شديدة حتى لا يتم التلاعب بالنتائج، وما هي إلا ساعات معدودة ويتم الاعلان عن ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي بمحافظات القناة وكل انحاء الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه يمكن الوصول للنتائج من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس وبورسعيد  والاسماعيلية، فيمكن الحصول على النتائج بمجرد خطوات بسبطة دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، ومن المنتظر أيضاً أن يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ في كل محافظة على حدى.

طريقة الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس :

الآن بإمكانك الاستعلام عن نتيجتك من خلال خطوات بسيطة فعليك بالدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة التي تتبع لها، ومن ثم تختار قسم نتائج الامتحانات، بعد ذلك يتم تحويلك إلى الصفحة التي تدخل فيها أرقام الجلوس الخاصة بك وبعد ذلك تضغط على زر اعرض النتيجة لتظهر لك على الفور.

إن لم تتمكنوا أعزاءنا القراء من الحصول على النتائج يمكنكم على ترك تعليق أسفل الموضوع يحمل الاسم ومعه رقم جلوس الطالب الذي حصل عليه من المدرسة، وسنخبركم بالنتائج على الفور.