نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 من بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 من بوابة نتائج التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 جميع المحافظات

ظهرت بالفعل نتائج الصف السادس الابتدائي في أغلب محافطات الجمهورية وما زالت تظهر في المحافطات تباعاً، حيث كان ينتظر الملايين اللحظة التي يتم الإعلان فيها عن نتائجهم نظراً لرغبتهم الماسه الاطمئنان عن ما بذلوه من جهد طوال الأشهر الماضية, وليتمكنوا من الاستعداد للعام الدراسي الجديد والاستمتاع بالإجازة الصيفية دون الشعور بالخوف أو القلق.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 من بوابة نتائج التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 جميع المحافظات

الجدير بالذكر بأنه كانت هناك تصريحات رطمية أفادت  بأن النتائج أوشكت على الظهور، ومن المقرر أن يتم  اعتمادها وتوزيعها في كل أرجاء الجمهورية بمنتصف الأسبوع القادم، وها هي الآن بدأت في الظهور شيئاً فشيء، هذا ونتمنى لكل طلابنا النجاح والتوفيق.

نتيجة الشهادة الابتدائية لجميع المحافظات :

هناك أنباء ورادة تؤكد بأنه لن يتم رفع أي نتائج للصف السادس الابتدائي على مواقع الانترنت سوى محافظة القاهرة، والتي يمكن لطلابها الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي، لذا ننصحكم بالذهاب إلى المدارس للحصول على الدرجات فور ظهورها، والسبب وراء ذلك القرار هو أن الصف السادس الابتدائي تم اعتباره على أنه سنة نقل عادية وليست شهادة كما كان من قبل.

هذا ونود أن ننوه بأنه تم بالفعل الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد الدرجات حيث يتم وضع اللمسات الأخيرة على كشوف النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات، ومن ثم يتم اعتمادها لتطهر فوراً في الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 جميع المحافظات :

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف السادس قد انتهت خلال التاسع من مايو الجاري ومنذ ذلك الوقت يتطلع الكثير إلى معرفة نتائج الطلاب للوقوف على مستواهم الحقيقي قبل الدخول للمرحلة الهامة للغاية وهي المرحلة الإعدادية التي تحدد مصير ووجهة الطالب فيما بعد.

هذا وإن أردتم التعرف على كل ما هو جديد ننصحكم بمتابعتنا بشكل يومي، وإن لم تتمكنوا من الوصول لنتائجكم عليكم بالتواصل معنا عن طريق ترك تعليق أسفل المقال.