جدد احتياجات المطبخ بأقوى عروض كارفور السعودية ومتاحة حتى 14 مارس

جدد احتياجات المطبخ بأقوى عروض كارفور السعودية ومتاحة حتى 14 مارس

كارفور هي سلسلة متاجر عالمية لها فروع كثيرة في جميع أنحاء العالم حيث تمتلك أكثر من 1500 هايبر ماركت بالإضافة إلى بعض المتاجر الصغيرة الأخرى في مختلف الدول العربية والأروبية، ويعمل متجر كارفور دائما الكثير من الخصومات في كل مناسبة تخص كل دولة، وفي الفترة الحالية يقدم كارفور في معظم الدول تخفيضات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، لذا سنوضح لكم التخفيضات المقدمة من كارفور بالسعودية بداية من اليوم وسارية حتى 14 مارس الجاري.

جدد احتياجات المطبخ بأقوى عروض كارفور السعودية ومتاحة حتى 14 مارس

تنزيلات على الأجهزة الكهربائية المنزلية

  • متوفر عروض كارفور محضرة قهوة مع كوب متنقل مقدم من بلاك أند ديكر بسعر 89 ريال سعودي بدلا من 199 ريال سعودي وهي ماكينة رائعة لصنع القهوة ومن أهم ما يميزها الكوب المتنقل الذي يجعلك تصحبك قهوتك إلى أي مكان.

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٢ ٠٣٤٨٥٩ Facebook Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٢ ٠٣٤٩٠٤ Facebook Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٢ ٠٣٤٩١١ Facebook

  • يوجد في العرض محضرة سندويتش مقدمة من نيكاي 3×1 بسعر 89 ريال سعودي بدلا من 139 ريال سعودي وهو جهاز مفيد في تحضير السندوتشات والوافل.
  • متاح في عروض كارفور خلاط يدوي مقدم من ماي تشوبس بقوة 300 وات بسعر 75 ريال سعودي بدلا من 99 ريال سعودي وهو يحتوي على هاند بلندر المفيد جدا في المطبخ لهرس وخلط أي أطعمة سريعا ويوجد به مضرب لخفق البيض وكبة صغيرة للخضروات.
  • يوجد في عروض كارفور تخفيض كبير على عصارة فواكه مقدمة من توشيرو بسعة 0.8 لتر وبقوة 200 وات بسعر 149 ريال سعودي بدلا من 379 ريال سعودي وهي تقوم بعصر كل أنواع الفاكهة كما تقوم بفصل القشر عن العصير لتحصلوا على عصير طازج ومفيد بدون أي إضافات.
  • متواجد في العرض محضرة أرز مقدمة من ماي تشوبس بسعة 1 لتر وبقوة 400 وات بسعر 75 ريال سعودي بدلا من 109 ريال سعودي وهي مناسبة لتقديم أرز مظبوط وبطريقة سريعة.
  • متوفر قلاية صحية مقدمة من فيليبس بقوة 600 وات بسعر 299 ريال سعودي بدلا من 499 ريال سعودي.

خصومات على أدوات المطبخ في كارفور السعودية

متوفر في عروض كارفور خصم كبير على مفرمة لحوم مقدمة من كينوود بقوة 2100 وات بسعر 299 ريال سعودي بدلا من 599 ريال سعودي وتقوم بفرم جميع أنواع اللحوم، كما متاح أيضا محضرة طعام مقدمة من مولينكس بسعر 239 ريال سعودي بدلا من 499 ريال سعودي وهو هام جدا في أي مطبخ لأنه يقوم بالعصر والخفق والطحن وتقطيع الخضروات بطريقة محترفة وسريعة كما يوجد به مفرمة للحوم والخضروات.