خلطة مغربية تبيض الوجه في 5 دقائق وتوحد لون البشرة

خلطة مغربية تبيض الوجه في 5 دقائق وتوحد لون البشرة
خلطة مغربية تبيض الوجه في 5 دقائق

هل ترغبين في الظهور ببشرة نقية وأكثر حيوية؟ إذن تستطيعين الحصول على خلطة مغربية تبيض الوجه في 5 دقائق فكما هو معروف أن مشاكل البشرة تزداد بتقدم العمر فقد تظهر عليك علامات مثل البقع السوداء التي تنتشر في العديد من المناطق من الوجه، أو الهالات السوداء تحت العين، وهنا يصبح خيارك المثالي البحث عن وصفة تبييض البشرة خلال أيام أو من أول مرة في المنزل.

خلطة مغربية تبيض الوجه في 5 دقائق وتوحد لون البشرة
خلطة مغربية تبيض الوجه في 5 دقائق

وصفات تبييض الوجه

ينبغي أن تحرصين على توزيع وصفات تبييض البشرة بشكل جيد على الوجه والرقبة معًا حتى توحدين جميع المناطق وإذا كنتِ من أصحاب البشرة الحساسة فلا بد أن تتجنبين جميع المكونات التي قد تسبب احمرار وتستبدلينها بوصفات خفيفة على بشرتك وتناسبها في نفس الوقت.

خلطة مغربية تبيض الوجه في 5 دقائق

الخلطات المغربية تعتبر من أهم وصفات تفتيح الوجه بسرعة كما أن الكريمات والمنتجات التجميلية المغربية حققت نجاح واسع في العديد من دول العالم ومن أبرزها الطمي المغربي أو الصابون المغربي، وإليكم طريقة عمل الوصفة الناجحة في تفتيح البشرة:

  • ملعقة واحدة من الخردل المطحون.
  • ملعقة ونصف من الأرز المطحون أو دقيق الأرز الجاهز.
  • ملعقة من ماء الورد.

تُخلط هذه المكونات مع بعضها البعض ونضعها على البشرة لمدة خمس دقائق فقط، وبعدها غسل الوجه بماء فاتر وحتى تحصلين على المزيد من النتائج الإيجابية تُكرر مرتين أسبوعين فقط.

خلطة مغربية لتوحيد لون الجسم

تستطيع العروس أن تستخدم الوصفات المغربية لتوحيد لون الجسم والبشرة في خلال أسبوع بحد أقصى وكذلك تبيض الوجه بسرعة، أما عن مكونات الخلطة فهي:

  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقة صغيرة من الكركم.
  • 2 ملعقة من عصير البرتقال.

توحيد لون البشرة

توضع جميع المكونات مع بعضها البعض ومن ثم توزيعها جيدًا على الوجه والرقبة واليدين ويمكن استخدامها في تفتيح الكوع أو الركبة وباقي المناطق في الجسم من أجل توحيد لون البشرة وشدها بسهولة، وتعتبر هذه المكونات أفضل خلطة مغربية تبيض الوجه في 5 دقائق ونستطيع تكرارها لفترة طويلة مرتين في الأسبوع لأصحاب البشرة الجافة أما أصحاب البشرة الدهنية فيمكنهم تكرارها ثلاث مرات فقط.