كيف اخذ قرض من امكان وانا في الضمان الاجتماعي؟

كيف اخذ قرض من امكان وانا في الضمان الاجتماعي؟
قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل

من الأسئلة التي يبحث عنها الكثير هي سؤال كيف اخذ قرض من إمكان وأنا في الضمان الاجتماعي؟. حيث أوضحت شركة إمكان للتمويل الراجحي تويتر عبر حسابها الرسمي علي شروط قرض إمكان لمستفيدي الضمان وكافة التفاصيل التي يمكن لأي مواطن سعودي الحصول علي هذا التمويل بدون الحاجة إلى كفيل أو تحويل راتب، لهذا سوف نقوم بتسليط الضوء علي اجابة سؤال هل إمكان تعطي قروض لمستفيدي الضمان؟، فنتمنى منكم متابعة قراءة السطور التالية للتعرف علي جميع التفاصيل التي تشغل بال العديد من السعوديين.

كيف اخذ قرض من امكان وانا في الضمان الاجتماعي؟
قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل

كيف اخذ قرض من إمكان وانا في الضمان الاجتماعي؟

نستعرض مع حضراتكم متابعي موقع النيل الاخباري خطوات التقديم علي قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل من خلال النقاط الموضحة أداناه، وذلك حتي يتمكن جميع المستفيدين من المعاشات الضمانية الحصول علي قيمة القرض في فترة لا تقل عن 48 ساعة وذلك وفقا إلى ضوابط وشروط قبول تمويل إمكان.

  • أولا : سنقوم بتثبيت تطبيق إمكان للاندرويد أو الايفون من المتجر الإلكتروني.
  • ثانيا : انقر علي رابط تسجيل الدخول برنامج إمكان للتمويل قم بالضغط علي إنشاء حساب جديد.
  • ثالثا : قم بتعبئة جميع البيانات الشخصية والتواصل والتي يطلبها منك التطبيق بطريقة صحيحة.
  • رابعا : قم بإرفاق جميع المستندات المطلوب توفرها مع الاطلاع علي الشروط والموافقة عليها.
  • خامسا : اضغط علي زر تأكيد.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سيقوم التطبيق بإتمام عملية التحميل، لكي يتم مراجعة الطلب الخاص بك لمطابقة البيانات مع الأوراق للحصول علي موافقة مبدئية لكي يتم إرسال نصية بالموافقة علي رقم الجوال الذي قمت بالتسجيل به، لاستكمال باقي اجراءات أبرام العقد بينك وبين الشركة لتحديد المدة المناسبة لسداد المبلغ وتحديد طريقة الدفع المتاحة لديك.

قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي
قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا الأعزاء خطوات كيف اقدر اخذ قرض من إمكان حتي يتمكن جميع المتقدمين الحصول علي موافقة فورية من إدارة الشركة للحصول علي قيمة القرض الذي يبدأ ما بين 5,000 ريال سعودي وحتي 50,000 ريال سعودي، وذلك علي حسب احتياجات كل شخص مقترض لهذه البرامج التمويلية سواء كانت شخصية أو قروض للمعاشات فوق سن السبعين.