وصفات طبيعية لتبييض البشرة وشدها خلال 7 أيام من الاستخدام.. جربيها الآن

وصفات طبيعية لتبييض البشرة وشدها خلال 7 أيام من الاستخدام.. جربيها الآن

تريد الفتيات دائماً أن تمتلك بشرة فاتحة وناصعة البياض وخالية من أي شوائب أو تصبغات، ولكن هذا الأمر لا يتم  من دون عناية بالبشرة بشكل دائم، وخاصة إذا كنتي ممن بتعرضن لأشعة الشمس والعوامل الجوية الأخرى بشكل يومي، لذلك عبر هذا المقال سنوفر إليكم طريقة عمل كريم طبيعي لتفتيح البشرة  وجعلها ناعمة وبيضاء مثل بشرة الأطفال وذلك من مكونات طبيعية 100% ولن تحتاجي إلى شراء الكريمات المصنعة أو أي مستحضرات تجميل أخرى.

وصفات طبيعية لتبييض البشرة وشدها خلال 7 أيام من الاستخدام.. جربيها الآن

وصفة طبيعية لتبييض البشرة

يوجد الكثير من وصفات تفتيح البشرة من البيت ولكننا نقدم إليكم الأفضل بينهم والأكثر فاعلية، يمكنك الاختيار من بينهم:

  • أحضري ملعقة كبيرة من النشا، وملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقة من جل الصبار، اخفقي المكونات سوياً وضعيهم على بشرة نظيفة للغاية وجافة، ويترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة وسوف تلاحظين شد الوجه بشكل كبير جداً وملحوظ، يراعى عدم عمل الحركات التعبيرية أثناء عمل الماسك ليعطي نتائج فعالة في الشد، كما أنه سيفتح البشرة لأكثر من 3 درجات مع الاستخدام اليومي.
  • يمكنك إحضار ملعقة صغيرة من الكركم، وملعقة أخرى من الأرز المطحون والناعم، وملعقة كبيرة من الزبادي، قلبي المكونات حتى يصبح لديكي قوام كريمي ناعم، ضعي الخليط على البشرة ويترك لمدة نصف ساعة، ثم تغسل ويكرر يوما بعد يوم وسوف تأخذين نتائج أكثر من رائعة في أول أسبوع من الاستخدام.
  • يمكنك إحضار ملعقة كبيرة من أي نوع كريم مرطب خاص ببشرتك، وأضيفي إليه نصف ملعقة من النشا واخلطي المكونات، ضعيهم على البشرة لمدة ربع ساعة فقط ويكرر أولاً لمدة 3 أيام متتالية، ثم يكرر مرتين في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق على الفور.

سيدتي للحصول على نتائج مُرضية من هذه الخلطات عليكي اتباعها بشكل صحي، وليس هذا فقط بل عليكي تنظيم طعامك، وتناول كل ما هو صحي ومفيد لبشرتك لكي يحسن من بشرتك داخلياً وخارجيا، ولا تنسي تناول كميات الماء المطلوبة يومياً لحماية البشرة من الجفاف الذي يكون سبب في بهتان البشرة وفقدان رونقها وحدوث التشققات والإرهاق بها.