مدي بشرتك بكولاجين طبيعي للبشرة ومن أول يوم ستشعرين باختلاف في بشرتك

مدي بشرتك بكولاجين طبيعي للبشرة ومن أول يوم ستشعرين باختلاف في بشرتك
كولاجين للبشرة

كولاجين طبيعي للبشرة من أفضل الطرق الطبيعية التي تمنح البشرة الترطيب والنضارة والحيوية، لأن إنتاج الكولاجين في البشرة يقل بشكل تدريجي مع التقدم في العمر، وتحتاج المرأة لتعزيز إنتاج الكولاجين بوصفات طبيعية للحفاظ على الشباب والحيوية والإشراقة لبشرتها، ولهذا عليها باستعمال منتجات طبيعية تساعدها في تحفيز كولاجين البشرة.

مدي بشرتك بكولاجين طبيعي للبشرة ومن أول يوم ستشعرين باختلاف في بشرتك
كولاجين للبشرة

كولاجين طبيعي للبشرة

يمكن لكل سيدة الآن إعداد كولاجين طبيعي للبشرة بنفسها في المنزل للحفاظ على الشباب الدائم لبشرتها وذلك من خلال الاعتماد على بعض المنتجات والمكونات الطبيعية المتوفرة في أي منزل ومن بين طرق إعداد كولاجين طبيعي ما يلي:

الخيار وبياض البيض

يحتوي كل من الخيار وبياض البيض على عناصر طبيعية تساعد في شد البشرة وتمنحها النضارة والترطيب والنعومة.

يمكن إعداد هذا الماسك من خلال هرس الخيار مع بياض البيض ونضيف عليه القليل من أي زيت عطري، وبعد تكوين خليط متجانس، نضعه بشكل مباشر على البشرة، ونتركه لمدة 15 دقيقة ونشطف البشرة بالماء الفاتر.

لنجاح فعالية هذا الماسك، ينصح بتكراره مرتين في الأسبوع، ويفضل وضع أي كريم بعد هذا الماسك لأنه يتسبب في جفاف البشرة، كما ينبغي أن يكون غسل الماء بالماء الفاتر وليس الساخن تجنبا لجفاف البشرة.

الجوافة والجزر

من بين الوصفات الجمالية الرائعة التي تحفز إنتاج الكولاجين في البشرة هي الجوافة مع الجزر، بحيث يتم هرس كل منهم ويتم إعداد ماسك طبيعي.

يمكن إضافة القليل من زيت الزيتون إلى مسحوق الجوافة والجزر لاكتساب فوائد أفضل، ونضع الخليط على البشرة ونتركه لمدة 30 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

البيض والخميرة

يعد ماسك البيض والخميرة من الماسكات الرائعة التي تحفز الكولاجين الطبيعي في البشرة، ويتم إعداد هذا الماسك من خلال خلط من البيض مع الخميرة والقليل من عصير الليمون.

نوزع الماسك على البشرة ونتركه لمدة 20 دقيقة وبعدها يتم شطف البشرة بالماء الفاتر ويكرر مرتين في الأسبوع.

لو كنتِ تبحثين عن الشباب والنضارة والحيوية والإشراقة الدائمة لبشرتك، عليك أن تحرصي على استعمال كولاجين طبيعي للبشرة بشكل مستمر لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة بشكل دائم.