كيراتين طبيعي لفرد الشعر هيفرد شعرك من أول مرة استعمال وسيخلصك من التجاعيد

كيراتين طبيعي لفرد الشعر هيفرد شعرك من أول مرة استعمال وسيخلصك من التجاعيد
كيراتين طبيعي لفرد الشعر

كيراتين لفرد الشعر يمكنك أن تعديه بنفسك في المنزل من مكونات ووصفات طبيعية تحميك من استعمال المنتجات الصناعية التي تحتوي على مواد كيميائية تتسبب في تلف بالغ لشعرك، ولأن الشعر يتعرض للبعض العوامل الجوية المختلفة التي تجعله يفقد نسبة من الكيراتين الطبيعي الموجودة فيه، لهذا يمكنك تعويض هذا الكيراتين المفقود من شعرك.

كيراتين طبيعي لفرد الشعر هيفرد شعرك من أول مرة استعمال وسيخلصك من التجاعيد
كيراتين طبيعي لفرد الشعر

كيراتين لفرد الشعر

يعد استعمال الكيراتين الطبيعي من أفضل الوصفات التي ينصح باستعمالها لمن ترغب في الحصول على شعر لامع أكثر حيوية وإشراقة ونعومة وقوة، ومن بين أفضل أنواع الكيراتين الطبيعي التي يمكن استعمالها ما يلي:

كيراتين الخميرة والنشا

يحتوي كل من النشا والخميرة على عناصر طبيعية وأحماض أمينية وفيتامينات تساعد في تحفيز إنتاج الكيراتين في الشعر، وهذه الوصفة تساهم بشكل كبير في علاج تقصف الشعر وتحميه من التساقط.

يتم إعداد هذه الوصفة من خلال خلط الخميرة مع النشا والعسل والزبادي والقليل من خل التفاح، بحيث يتم تكوين خلطة متجانسة، ونضع الخليط على الشعر لمدة ساعة قبل شطف الشعر بالماء.

وينصح بغسل الشعر بالبلسم والشامبو بعد استعمال هذه الوصفة للتخلص منها، وينصح بتكرار هذا الماسك مرة كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج.

ماسك البيض والأفوكادو

ينصح بخلط كل من البيض والأفوكادو مع بعضهم البعض بحيث يتم تكوين خليط متجانس ويمكن وضع القليل من المايونيز عليهم بحيث يتم تكوين خليط متجانس.

نضع الخليط على الشعر ويراعى تدليك فروة الشعر من الجذور إلى الأطراف ونتركه لمدة ساعة ويفضل ارتداء غطاء الرأس قبل شطف الشعر بالماء الفاتر، وينصح بتكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وبشكل عام ينصح باستعمال حمام الكريم قبل غسل الشعر للتخلص من جفاف الشعر وعدم تمشيط الشعر وهو مبلل، بجانب تدليك فروة الشعر كل يوم لتحريك الدول الدموية في الشعر، وكذلك يساعد في اكتسابه الحيوية والنضارة والنعومة.

لكل سيدة ترغب في الحفاظ على حيوية وإشراقة ونعومة شعرها عليها باستعمال كيراتين لفرد الشعر طبيعي من خلال استعمال المنتجات الطبيعية التي تمنح الشعر الترطيب الذي يحتاجه وتساعد في فرد الشعر وتخلصه من الخشونة والتقصف والهيشان.