موقع المربع الالكتروني app.moe.edu.kw استعلام نتائج الابتدائية والمتوسط الآن

موقع المربع الالكتروني app.moe.edu.kw استعلام نتائج الابتدائية والمتوسط الآن
موقع المربع الالكتروني app.moe.edu.kw استعلام نتائج طلاب الكويت 2019

رابط موقع المربع الالكتروني هو ما يبحث عنه طلاب الكويت من أجل معرفة نتائج نهاية العامة في مختلف المراحل الدراسية الدور الأول، حيث بدأ طلاب الكويت في الصفوف الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالبحث عن نتائج نهاية العام الدراسي 2019، حيث انتهى معظم طلاب الكويت من اداء اختبارات نهاية العام خلال الأيام الماضية، كما أنه حتى الآن تقام اختبارات الصف الثاني عشر بالقسمين العلمي والأدبي.

موقع المربع الالكتروني app.moe.edu.kw استعلام نتائج الابتدائية والمتوسط الآن
موقع المربع الالكتروني app.moe.edu.kw استعلام نتائج طلاب الكويت 2019

ويتمكن حالياً طلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية، بالإضافة لطلاب الصفين العاشر والحادي عشر من المرحلة الثانوية الاستعلام عن نتائجهم حالياً، حيث يتم حالياً رفع نتائج الطلاب في مختلف المناطق التعليمية بالكويت.

ويتم الاستعلام عن نتائج نهاية العام في دولة الكويت من خلال موقع المربع الالكتروني التابع لوزارة التربية الكويتية حيث تقوم الوزارة باتاحة النتائج لكل طلاب الفصول الدراسية المختلفة عبر هذا الموقع عن طريق رقم السجل المدني الخاص بالطالب.

الثانوية العامة الكويت 2019

وزارة التربية الكويتية أعلنت أن عدد طلاب الصف الثاني عشر الثانوية العامة المقرر تقدمهم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام سواء في التعليم العام والخاص، والتربية الخاصة، والتعليم الديني قد بلغ 114302 طالب وطالبة، وذلك في الصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر، حيث من المقرر أن تبدا اختبارات طلاب الصف الثاني عشر بدولة الكويت يوم الأحد الموافق التاسع عشر من مايو الجاري.

موقع المربع الالكتروني

ويمكن الآن لطلاب الكويت في مختلف الصفوف الدراسية معرفة نتائجهم من خلال زيارة موقع  المربع الالكتروني الذي يتيح الاستعلام عن نتائج جميع الصفوف الدراسية سواء الابتدائي، أو المتوسط، أو الثانوية، من خلال الرقم المدني الخاص بالطالب، فقط كل ما عليكم التوجه لزيارة موقع المربع الالكتروني عبر الرابط app.moe.edu.kw ومن ثم يتم كتابة الرقم المدني الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، ثم الضغط على زر بحث، لتظهر لكم النتيجة في الحال.

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن رفعها لنتائج طلاب الكويت 2019 الفصل الدراسي الأول لمختلف الفصول الدراسية، ونوهت الوزارة عن أنه يتم حالياً رفع نتائج المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، والصفين العاشر والحادي عشر من خلال موقع الوزارة، حيث سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بالرقم المدني.