5000 ريال سعودي تمويل فوري سريع من منصة سلفة السعودية

5000 ريال سعودي تمويل فوري سريع من منصة سلفة السعودية
تمويل فوري منصة سلفة

تقدم لكم منصة سلفة سهولة كبيرة في التمويل الشخصي عن طريق التقنية المالية ليكون أسهل وأفضل للوقت والجهد، بينما تسطيع تقديم طلب للحصول على تمويل شخصي وإجراء بعض البيانات للموافقة على استلام التمويل في أي وقت، وأي مدينة أو قرية داخل المملكة العربية السعودية، ولا يلزم الذهاب إلى المقر الرئيسي وما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، تقدم لكم سلفة أسهل وأبسط الإجراءات للحصول على تمويل اى أن يكون الاحتياج له فقد تساعدكم سلفه على في الحصول على المال لتحافظ لك على الاستقرار المالي وتحقيق أهداف كثيرة.

5000 ريال سعودي تمويل فوري سريع من منصة سلفة السعودية
تمويل فوري منصة سلفة

شروط التمويل في سلفة

للحصول على تمويل من سلفة وتحقيق أهداف مالية افضل كل ذلك يكون بسيط جداً من سلفة، فقط عليك تقديم بعض البيانات الخاصة والالتزام بالشروط كالآتي.

  • يلزم أن يكون  الشخص المتقدم بطلب للحصول على تمويل سعودي الجنسية.
  • ويكون الحد الأدنى للمرتب الشهري لصاحب الطلب 5000ريال سعودي.
  • يجب أن يكون المتقدم على رأس مال العمل ويشترط أن لا تقل فترة العمل ثلاث شهور في القطاع العام، أما بالنسبة إلى القطاع الخاص يجب أن تكون فترة العمل ستة أشهر.
  • وأن يكون سن المتقدم ما بين 23 إلى  60سنة.

مواعيد الاستحقاق

يسدد العميل المبلغ عن طريق دفعات شهرية متساوية، وذلك يكون على حسب المدة التي حددها العميل لنفسه عند طلب التقديم وتبدأ من ستة أشهر، وتصدر الفاتورة المستحقة يوم 28 من كل شهر، ومن مزايا التمويل في سلفة أن فترات السداد ميسرة ومجدولة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويكون الإيداع سريع جدا وهامش ربح تنافسي، وللحصول على اكثر من تمويل شخصي من سلفة يلزم أولاً أن تقوم بسداد كل الدفعات المجدولة، بشأن تمويلك الشخصي السابق وان لا يكون عليك أي مبالغ مالية أخري.

ما هو المبلغ الذي يمكنك طلبة من خلال سلفة

تستطيع أن تطلب تمويل ما بين 1000 إلي 5000 ريال سعودي، مع العلم بأن المبلغ الذي تريد طلبه يعتمد حرفياً على ما انت مؤهل عليه استناداً إلى معلومات طلبك، بينما يتم تقيم الطلب واقتراح التمويل المناسب لك، ويمكنكم اتباع الرابط الرسمي الموضح في أعلى المقالة للدخول إلى منصة سلفة في المملكة العربية السعودية.