وصفات طبيعية من الزيوت لتكثيف الشعر وتطويله في مدة قصيرة

وصفات طبيعية من الزيوت لتكثيف الشعر وتطويله في مدة قصيرة
وصفات طبيعية لتكثيف الشعر

وصفات طبيعية لتكثيف الشعر، مما لا شك فيه أن الشعر الخفيف يسبب الإحراج والضيق كثيرًا وهو ما يجعل النساء ممن لديهم شعر خفيف يرغبون في الحصول على شعر كثيف وهو ما يجعلهم يلجئون إلى استخدام المواد الكيميائية وفي أحيان كثيرة يبحثون عن وصفات طبيعية لتكثيف الشعر، حيث أن الوصفات الطبيعية تكون في الغالب غير مكلفة وليس لها نتائج سلبية ولكن يعيبها أن نتائجها قد تستغرق وقت أطول في بعض الأحيان، ولكن هناك وصفات طبيعية فعالة وتعطي نتائج مذهلة في تطويل وكثافة الشعر وهذه الوصفات الطبيعية سوف نذكرها لكم متابعينا الكرام في السطور التالية.

وصفات طبيعية من الزيوت لتكثيف الشعر وتطويله في مدة قصيرة
وصفات طبيعية لتكثيف الشعر

وصفات طبيعية لتكثيف الشعر

زيت الخروع وزيت اللوز لتكثيف الشعر

أفضل الزيوت والمكونات الطبيعية التي تساعد في تخفيف الشعر فمن خلال المزج بين كل زيت الزيتون سوف تحصلين على شعر صحي ولامع بدون أي مشاكل، وطريقة التحضير لهذه الوصفة تتم من خلال:

  • مزج كميات متساوية من كل من زيت الخروع وزيت اللوز حتى تصبح مناسبة مع طول شعرك.
  • كما يمكنك استخدام هذا الخليط لتدليك الشعر قبل الذهاب إلى النوم ويترك فوق الشعر طوال الليل ويتم إزالته في الصباح من خلال غسل الشعر بالماء والشامبو الذي تستخدميه دوماً  لشعرك.
  • يفضل تكرار هذه الخلطة بشكل مستمر لمدة ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج المثالية ليصبح شعرك أكثر كثافة وجاذبية.

وصفة زيت الزيتون والثوم لكثافة الشعر

تعتبر وصفة الزيت الزيتون والثوم حل مناسب لكل امرأة تبحث عن كثافة الشعر، فهي مثالية وسريعة النتائج، وتتم طريقة الوصفة من خلال:

  • هرس بعض فصوص من الثوم ثم يتم استخدامهم في تدليك فروة الرأس بشكل جيد وبعدها توضع فوق فروة الرأس من 30 إلى 40 دقيقة فقط.
  • أما المرحلة الثانية من طريقة استخدام الوصفة فيتم فيها مزج كمية متوسطة من زيت الزيتون مع بعض قطرات من عصير الليمون والماء ويتم استخدام هذا الخليط في دهن الشعر الذي تم وضع الثوم عليهم ويترك ذلك فوق الشعر لمدة ساعة واحدة أخرى.

فوائد هذه الوصفة رائعة على الرغم من كونها أكثر تعقيدًا من الوصفة التي ذكرناها بالأعلى، ولكنها سوف تمد الشعر بالكثير من الفوائد وتجعله أكثر كثافة وقوة، جربيها وسوف تحصلين على شعر كثيف لا مثيل له.