سعر ايفون 14 بلس الجديد أقوى الخصومات من أمازون السعودية على الجوال

سعر ايفون 14 بلس الجديد أقوى الخصومات من أمازون السعودية على الجوال
سعر ايفون 14 بلس من أمازون السعودية

ايفون 14 بلس الجديد ، هو من هواتف ابل الذكية من سلسلة ايفون العلامة التجارية ابل، ويتميز بالعديد من المواصفات والمميزات الرائعة تبعا لشركة ابل العالمية، يتوفر الجوال داخل أمازون السعودية بخصم مميز ورائع من أمازون، ومتوفر على الجوال عدة عروض أخرى مختلفة منها الشراء عبر التقسيط البنكي من أمازون بدون فوائد، وتتميز أمازون السعودية بطرح العديد من العروض المختلفة على منتجاتها ومن بينها سلسلة ايفون الأكثر طلباً، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم متابعينا الكرام سعر ومواصفات جوال ايفون 14 بلس 512 جيجا بايت من أمازون السعودية وأفضل الخصومات على الهاتف.

سعر ايفون 14 بلس الجديد أقوى الخصومات من أمازون السعودية على الجوال
سعر ايفون 14 بلس من أمازون السعودية

خصم أمازون السعودية على ايفون 14 بلس الجديد

تتميز أمازون السعودية دائمًا بتقديم أفضل العروض والخصومات على العديد من منتجاتها ومن أفضل الخصومات المقدمة من أمازون على الجوال ما يلي:ـ

  • تم تقديم خصم خاص 7 % على جوال ابل ليصبح الجوال بسعر 5,299 ريال سعودي بدلاً من سعر البيع 5.699 ريال سعودي.
  • كما تقدم السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • الهاتف متوفر داخل أمازون باللون الليلكي، كما يتوفر بذاكرة بحجم 512 جيجا بايت.
  •  توفر أمازون توصيل الجوال مجاني، وعند عدم الرغبة في الحصول على الجوال بعد شرائه تمكن أمازون المشتري من إرجاع الجوال مجاني خلال الفترة المسموح وبها وتبعاً للشروط التي تطبقها أمازون.

    ايفون 14 بلس
    ايفون 14 بلس من أمازون

أفضل مواصفات الجوال

يتوفر الجوال بعدة مواصفات مميزة سوف نذكر لكم بعض منها وهي كما يلي:ـ

  1. الجوال بمزود بنظام كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل.
  2. الهاتف يدعم خاصية تكنولوجيا حيوية السلامة فهو يدعم ميزة اكتشاف الاصطدام حيث تقدم لك المساعدة عندما تعجز عن طلبها.
  3. الهاتف يأتي بشريحة A13 بايونك مع وحدة معالجة رسومات غرافيك خماسية النوى لأداء فائق السرعة.
  4. كما يدعم الجوال شبكة 5G، فائقة السرعة للاتصال الخلوي.
  5. الهاتف يأتي بنظام تشغيل IOS، فهو يقدم طرقاً أكثر للتخصيص والتواصل والمشاركة.
  6. الجوال يأتي بشاشة super retina XDR، بمقاس 6.7 إنش.
  7. يأتي جوال ابل بخاصية مقاومة الماء والغبار بفضل متانة رائدة في مجالها بفضل درع السيراميك، كما يدعم الجوال سطح خلفي من الزجاج المركب غير اللامع، كما يدعم الجوال هيكل من الستانلس ستيل.
  8. الجوال يأتي بعدة إصدارات مختلفة للذاكرة الصلبة والعشوائية من بينها منها سعة 1 تير بايت و512 جيجا بايت و256 جيجا بايت وسعة 128جيجا بايت.
  9. الجوال متوفر بعدة ألوان مختلفة من بينها اللون الليلكي واللون الأحمر والأزرق وسماء الليل وضوء والنجوم واللون الأصفر.

كيفية شراء الجوال من أمازون السعودية

توفر أمازون شراء الجوال بنظام الكاش كما توفر أيضاً الحصول على الجوال بنظام مميز ورائع وهو نظام الأقساط بدون فوائد، حيث تقدم أمازون لعملائها بعد إتمام عملية الشراء اختيار نظام الأقساط وذلك عبر البنوك المختارة من أمازون السعودية، حيث توفر أمازون مجموعة من البنوك يتم اختيار نظام الأقساط بناء على عرض البنك الذي يتم التعامل معه، فهي تسمح لك بتقسيط طلباتك على دفعات شهرية باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، وتوفر أمازون خطط تقسيم خاصة بكل بنك منها خطة تقسيم تصل إلي 12 شهر حتي تمكن العميل من دفع مبلغ مقداره  441.58شهرياً، كما تتوفر خطة تقسيم أخرى وهي التقسيط لمدة 6 أشهر حيث تمكن العميل من دفع مبلغ مقداره 883.17 ريال شهريًا، كما توفر أيضاً خطة تقسيم تصل إلي 3 أشهر حيث تمكن العميل من دفع مبلغ قدره  1,766.33 ريال سعودي على ثلاثة أشهر، فاختيار الأقساط يكون بناءً على عرض البنك الذي يتم اختياره كل ذلك يمكنك القيام به عبر الانترنت عبر موقع أمازون السعودية.