فوز ب 100 ألف دولار .. طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم وأهم مميزاتها

فوز ب 100 ألف دولار .. طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم وأهم مميزاتها
مسابقة الحلم

يعتبر برنامج الحلم أحد أهم وأشهر برامج المسابقات في منطقة الوطن العربي وهي مسابقه يتم تتيح فرصة لأي شخص يبلغ عمر الـ18 عاما، وفي حال ما إذا كان هذا الشخص لا يتجاوز عمره الثمانية عشر عاما فيجب أن يوقع الواصي بدلا منه، وذلك من أجل جمع كل الأوراق وخلال السطور القادمة سنتعرف على أهم تفاصيل مسابقة الحلم.

فوز ب 100 ألف دولار .. طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم أو دريم وأهم مميزاتها
مسابقة الحلم

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

أن شبكة قنوات ام بي سي تقوم بتقديم سباق من أهم اضخم السابقات والذي يعرف باسم مسابقة الحلم، وهناك عدد كبير من الأشخاص حول العالم لديهم رغبة الدخول في هذه المسابقة والتي تعد واحدة من أفضل واهم المسابقات العربية وتصل قيمة الجائزة التي تقدمها المسابقة إلى3.5 مليار دولار جوائز تقدم للفائزين.

تستطيع الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم الأمامي المقابل للبلد الذي تعيش فيه، بحيث يكون محتوى هذه الرسالة كلمة حلم وبالتالي فإن البرنامج سيطلب منك بعض الأسئلة حتى يكتمل الاشتراك في مسابقة الحلم، كما تستطيع المشاركة في مسابقة الحلم من خلال إرسال كلمة dreem  إلى الرقم المقابل لبلدك.

ومن ثم يتم الإجابة على السؤال بشكل صحيح ويقوم المتسابق بتسجيل اسمه حتى تكون أحد متسابقين المسابقة وتتأهل للسحب، ويجب أن توافق على العروض الترويحية والحملات المرسلة من قبل الشركة حتى تتمكن من الحصول على فرصتم في الفوز بجائزة المسابقة الكبرى.

مميزات مسابقة الحلم

هناك الكثير من المزايا التي يمكن الحصول عليها عند الاشتراك في مسابقة الحلم 2023، ويمكننا التعرف على تلك المزايا من خلال النقاط التالية:

  • أن مسابقة الحلم تختلف عن جميع المسابقات التي تتنافس على الجائزة الكبرى وهي مسابقه تمتاز بالعديد من المميزات، حيث إنها مسابقة تتميز بالثقة والشفافية وكذلك السهولة.
  • يقوم الإعلامي مصطفى الآغا بتقديم مسابقة الحلم وهو إعلامي شهير ومعروف بمصداقيته وتستطيع أن تشترك في مسابقة الحلم من خلال التطبيق الذي يتم تحميله على الهواتف الذكية بكل سهولة.
  • إن السحب يتم في المواعيد المحددة من قبل البرنامج بشكل شهري، ولذلك يمكنك أن تكون أحد الفائزين بالسحب القادم.