أقوى بوتوكس طبيعي لشد البشرة والتخلص من تجاعيد الوجه

أقوى بوتوكس طبيعي لشد البشرة والتخلص من تجاعيد الوجه
بوتوكس طبيعي لشد تجاعيد الوجه

بوتوكس طبيعي لشد الوجه، مع ارتفاع أسعار البوتوكس الخاص بشد تجاعيد البشرة أصبحت أغلب النساء والفتيات تبحثن عن مكونات بوتوكس طبيعي لشد الوجه وطريقة تحضيرها في المنزل دون أي آثار جانبية أو مشاكل أو تكلفة اقتصادية مرتفعة، حيث أن تجاعيد البشرة كثيرًا ما تسبب الإحراج لأغلب النساء وخاصة ممن قد تقدمت بالعمر، وفيما يلي سوف نستعرض معكم عدة مكونات طبيعية تعتبر بوتوكس طبيعي في نتائجها الرائعة لشد البشرة، فتابعوا معنا الآتي.

أقوى بوتوكس طبيعي لشد البشرة والتخلص من تجاعيد الوجه
بوتوكس طبيعي لشد تجاعيد الوجه

بوتوكس طبيعي لشد تجاعيد الوجه

هناك عدة مكونات طبيعية تعد بمثابة بوتوكس طبيعي للبشرة، بدلاً من استخدام البوتوكس التجاري بخلاف أسعاره الباهظة، فهناك مكونات منزلية تستخدم للبشرة وفعالة في شد الوجه والتخلص من التجاعيد بشكل نهائي، فنتعرف عليها من خلال الخطوات التالية.

السبانخ

تتميز السبانخ باحتوائها على كمية كبيرة من مادة اللوتين، وهذه المادة تعتبر أحد أهم مواد مضادات الأكسدة وبالتالي فهي تحمي البشرة من ظهور التجاعيد كما تقضي على كافة الخطوط الرفيعة التي تظهر حول منطقة الأنف والفم، وكافة المزايا السابقة للسبانخ تجعلها بديل رائع لحقن البوتوكس وجراحات التجميل في الوجه.

  • ويمكن استخدام السبانخ من خلال فردها على الوجه لتستعيد المرأة شباب بشرتها وحيويتها ونضارتها وإشراقها.

فيتامين سي بوتوكس طبيعي لتنظيف البشرة

  • يمكن تنظيف البشرة باستخدام فيتامين سي والماء، حيث أن تأثيره يشبه تأثير البوتوكس.
  • ويمكن استخدام غسول فيتامين سي والماء فوق الجبين ومنطقة الحاجبان والمنطقة حول العينين لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة في تلك المناطق بالوجه.
  • عند إتباع هذه الطريقة يرجى الالتزام بعدة نصائح هامة مثل النوم لعدد ساعات كافية خلال اليوم وتناول الأطعمة الصحية، كذلك يجب عدم التعرض للغبار أو الهواء.

بو

وصفة الزبادي والخميرة

يمكن إعداد وصفة الزبادي والخميرة وفردها على الوجه كقناع، حيث أن هذه الوصفة لها مفعول رائع يشبه مفعول البوتوكس، وسوف نحتاج في هذه الوصفة إلى:

  • واحد كوب من الزبادي.
  • 2 ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية.

طريقة التحضير

يتم خلط الزبادي مع الخميرة جيدًا ثم إضافتهم على الوجه لمدة 10 دقائق، بعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر ويجفف، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا للحصول على نتائج مذهلة.