مش هتصدق ثمنها .. سعر أغلى كنافة في مصر خلال شهر رمضان المبارك 2023

مش هتصدق ثمنها .. سعر أغلى كنافة في مصر خلال شهر رمضان المبارك 2023
سعر أغلى كنافة في مصر

يحرص الكثير من الأشخاص على تناول الحلويات في الشهر الكريم، فهي من الأطعمة التي يتم تناولها بعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، حيث تكون ذات مذاق مميز وستجد تنافس كبير بين المحال الشهيرة من ابتكار في أشكال وأنواع مختلفة هذا العام، لذلك يكون هنا  تساؤل “ما هي أغلى قطعة كنافة في مصر في رمضان 2023؟”

مش هتصدق ثمنها .. سعر أغلى كنافة في مصر خلال شهر رمضان المبارك 2023
سعر أغلى كنافة في مصر

سعر أغلى كنافة في مصر

بالبحث حول أغلى قطعة كنافة في مصر وجدنا كنافة يصل سعرها إلى 560 جنيها، وقد تجدها على شكل طبق دائري من إنتاج “tortina”، ومكوناتها عبارة عن كنافة وتشيز كيك سان سباستيان والتمر وتكفي كنافة سان سباستيان والتمر 6 أفراد، ومن الجدير بالذكر أن الكنافة بالقشطة من الحلويات الشرقية المشهورة في مصر لأنها ذات مذاق شهي ولذيذ حيث يتم تحضيرها بعدة طرق مختلفة.

أنواع الكنافة في مصر

  • كنافة القشطة: من أفضل الحشوات التي يرغب بها الكثير ويمكن تحضيرها بالمنزل باتباع بعض الخطوات وتكون بنفس طعم وقرمشة محلات الحلويات.
  • كنافة بالمانجو: من اهم حلويات الصيف وفي شهر رمضان فقد تكون مصدر للشعور بالسعادة والانتعاش خلال الجو الحار.
  • الكنافة بالشربات: تكون من الحلويات المشهورة في الوطن العربي وأكثر  شهرة في مصر  ولا تخلو مائدة في رمضان من طبق الحلويات الشرقية التي يتم تناولها بعد الإفطار.

أسعار حلويات شهر رمضان 2023

تجد ان أسعار حلويات شهر رمضان 2023 تتمثل في التالي:

  • كنافة سادة سعر الكيلو 145 جنيهًا، بينما كيلو الكنافة بالمكسرات 185 جنيهًا، وكيلو كنافة بالكريمة 145 جنيهًا.
  • كيلو بسبوسة سادة فورمة بـ 90 جنيهًا، وكيلو بسبوسة بالندق 130 جنيهًا، وكيلو بسبوسة مكسرات بـ 160  جنيهًا.
  • سعر الكيلو لعلبة القطايف بالكريمة بـ 150 جنيهًا، وكيلو علبة قطايف مكسرات بـ 155 جنيهًا، كما تجد أن سعر رموش الست بـ 130 جنيهًا، وكيلو الجلاش بالكريمة بـ 155 جنيهًا.