تفاصيل تقسيط أيفون 13 برو ماكس من نون السعودية بفتره سداد تصل حتي 6 أشهر

تفاصيل تقسيط أيفون 13 برو ماكس من نون السعودية بفتره سداد تصل حتي 6 أشهر

تفاصيل تقسيط أيفون 13 برو ماكس من نون السعودية يوفر سوق نون الإلكتروني في المملكة العربية السعودية عرض مميز وهو تقسيط أيفون 13 برو ماكس ، حيث أن هاتف أيفون 13 بفئاته المُختلفة من الهواتف الأكثر إقبالًا منذ أول وقت تم إطلاقه به من قبّل شركة “أبل” الأميركية وحتى وقتنا هذا بالرغم من إصدار الهواتف الحديثة والأكثر تطوّرًا منه، وسوق نون هو أحد السلاسل التُجارية الإلكترونية التي توفر كل المنتجات بأرخص الأسعار بالإضافة إلى عمل الكثير من العروض والتخفيضات عليها.

تفاصيل تقسيط أيفون 13 برو ماكس من نون السعودية بفتره سداد تصل حتي 6 أشهر

00 328

مواصفات هاتف أيفون 13 برو ماكس

وللتعرّف على مواصفات هاتف أيفون 13 برو ماكس بشكل عام يمكنك قراءة كل مما يلي:-

  • شاشة الهاتف مقاسها يبلغ 6.7 إنش ونوعها Liquid Retina XDR OLED وتتميز الشاشة بأنها مصنوعة من زجاج قوي.
  • معالج الهاتف أي أو إس A15 و حصل الهاتف على شهادة الـ IP68 والتي تؤهل الهاتف من أن يظل لمدة نصف ساعة تحت الماء بدون أي يحدث له أي ضرر.
  • الهاتف مصنوع من خامات عالية الجودة حيث أن الزجاج هو زجاج الغوريلا الأعلى جودة وأكثر تطوّرًا ومحاط به إطار مصنوع من الاستانلس ستيل الذي يقاوم الصدأ.
  • حجم البطارية تبلغ 4.373 مللي أمبير كما أن الهاتف يدعم خاصية الشحن السريع والتي تصل قوته إلى 20 واط وقوة البطارية تصل إلى 15 واط في يومين.
  • يأتي الهاتف مع نظام التشغيل آي أو إس 15 مع سماعة خارجية نوعها من النظام الصوتي استيريو ولكن بدون شاحن.
  • الهاتف يتميز بالخفّة وهذه ميزة كبيرة له بالنسبة للأشخاص التي تُفضل الهواتف الخفيفة التي لا تُشكل أي ثٌقل عند استخدامها أو حملها.

تفاصيل تقسيط أيفون 13 برو ماكس من نون السعودية

00 334

الهاتف سعره قبل الخصم على سوق نون يبلغ 6.699 ريال سعودي ووصلت قيمته بعد الخصم إلى حوالي 5.499 ريال سعودي، القسط الشهري من سعر التمويل يبلغ 459 ريال سعودي، فترة السداد تبلغ ستة أشهر كما أن الرسوم الخاصة بالتوصيل إلى المنزل مجانية تمامًا، بعد طلب الهاتف بساعات قليلة يمكنك أن تحصل عليه ويصلك في وقت قصير جدًا، سعة الهاتف الداخلية تبلغ 512 جيجا بايت بينما سعة الذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت.