100 ألف دولار للفائز .. طريقة التسجيل في مسابقة الحلم أو دريم وأهم شروطها ومميزاتها

100 ألف دولار للفائز .. طريقة التسجيل في مسابقة الحلم أو دريم وأهم شروطها ومميزاتها
طريقة التسجيل في مسابقة الحلم أ

أن مسابقة الحلم تعد واحدة من أهم التي تعمل على تحقيق أحلام الكثير من الأشخاص، وذلك عن طريق تحقيق الكثير من الجوائز القيمة وتعتبر مسابقة الحلم من أكثر المسابقات التي تحمل درجات عالية من المصداقية والشفافية كذلك وخلال السطور القادمة سنتعرف على مسابقة الحلم بشيء من التفصيل وكيفية الاشتراك في المسابقة عبر الطرق المتاحة منم فريق إعداد البرنامج.

100 ألف دولار للفائز .. طريقة التسجيل في مسابقة الحلم أو دريم وأهم شروطها ومميزاتها
طريقة التسجيل في مسابقة الحلم أ

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

بمكنكم الاشتراك في مسابقة الحلم الآن من خلال طريقة إرسال الرسائل عبر أرقام البرنامج الموفرة للمشتركين، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • من خلال مشاهدتك لقناة ام بي سي مصر تستطيع تسجيل رقم البلد الذي تعيش فيه ثم تستطيع أن تقوم بإرسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمة حلم أو كلمة dreem إلى نفس هذا الرقم.
  • وبعد فترة من الزمن سيتم إرسال رسالة قصيرة خاصه بالترحيب بالمتسابق من خلالها تتمكن من الإجابة على الاسئلة وبالتالي فإن فرصتك في الفوز تزداد بشكل أكبر.
  • كما أن المسابقة قامت بتوفير تطبيق إلكتروني من الممكن أن يتم تنزيله من خلال جوجل بلاي ومن خلاله تستطيع أن تنضم للمسابقة.

شروط التقدم لمسابقة الحلم

هناك مجموعة من الشروط تم فرضها من قبل فريق إعداد البرنامج من أجل الفوز في مسابقة الحلم، ويمكننا التعرف على تلك الشروط من خلال الآتي:

  • أولا: أن يكون المشارك من أصل عربي وتلك من أهم شروط المشاركة في المسابقة.
  • ثانيا: ويحب ألا يكون المشارك لديه أي علاقة سوء من قريب أو من بعيد بأي شخص من المسئولين في هذه المسابقة.
  • ثالثا: عمر الشخص المتقدم يجب ألا يقل عن 18 عام وإذا كان هناك شخص أصغر من هذا السن ويرغب في الانضمام للمسابقة فيجب أن يكون لديه ولي أمر كضمان لوجود شخص بالغ يقوم بالإشراف عليها.

مميزات مسابقة الحلم

إن مسابقة الحلم من المسابقات ذات الدرجة الكبيرة من المصداقية ويقوم بتقديمها الإعلامي مصطفى الاغا وهو إعلامي شهير معروف بمصداقيته، كما تقوم المسابقة بتقديم جوائز قيمة  حيث أن المتسابقين يتم اختيارهم بشكل عشوائي وبدرجة شفافية عالية من دون النظر إلى أي وسيط من أجل الفوز بالجائزة أو التقديم على المسابقة.