لبياض ناصع.. وصفة تبيض الأسنان والتخلص من الاصفرار بمكونات منزلية

لبياض ناصع.. وصفة تبيض الأسنان والتخلص من الاصفرار بمكونات منزلية
وصفة تبيض الأسنان

وصفة تبيض الأسنان، الأسنان البيضاء هي سر جمال الابتسامة التي تجذب الكثير وهي من علامات جمال المرأة، لذلك عليك دائماً الحرص على تنظيف أسنانك والعناية بها بشكل يومي للحصول على أسنان ناصعة البياض مثل اللؤلؤ وخالية من الإصفرار، توجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعدك على تبييض أسنانك والحفاظ عليها من الالتهابات والإصابة بالبكتيريا والفطريات التي تصيب اللثة، تابعني معنا هذا المقال لمعرفة أفضل الوصفات الطبيعية للعناية بالأسنان.

لبياض ناصع.. وصفة تبيض الأسنان والتخلص من الاصفرار بمكونات منزلية
وصفة تبيض الأسنان

وصفة تبيض الأسنان

وصفات تبيض الأسنان فعالة وأمنة للغاية وتعطي نتيجة الليزر وغيره من مواد التبيض التجارية، فيمكنكم اتباع المقال للتعرف على مكونات وطريقة تحضير تلك الوصفات.

تبييض الأسنان بالفراولة

يمكنك الحصول على أسنان بيضاء باستخدام الفراولة من خلال ما يلي:

  • قومي بهرس ثمرة من الفراولة وضيفي إليها نصف ملعقة من البيكنج بودر واخلطيهم جيداً حتى يتكون خليط يشبه معجون الأسنان.
  • استخدمي الفرشاة في تنظيف أسنانك بالخليط لمدة خمس دقائق ثم اغسليها جيداً بالماء، وسوف تلاحظين اكتساب أسنانك بياضاً ملحوظاً.

تبيض الأسنان بخل التفاح

خل التفاح من المواد الطبيعية القوية التي تعمل على تبييض الأسنان وإزالة الشوائب، كما أنه يحمي اللثة من الإصابة بالأمراض المختلفة، يمكنك استخدام خل التفاح في الحصول على أسنان جميلة تعطي ابتسامتك جاذبية من خلال اتباع ما يلي:

  • قومي بإضافة ملعقتين من خل التفاح إلى نصف ملعقة من البيكنج بودر واخلطيهم جيداً ثم استخدمي الفرشاة وافركي أسنانك بها لمدة بضع دقائق ثم اغسلي أسنانك بالماء مع المضمضة الجيدة.
  • واظبي على هذه الوصفة يومياً لتبييض أسنانك بشكل فعال.

تبيض الأسنان بعصير الليمون

عصير الليمون من أفضل المواد الطبيعية التي لها فاعلية كبيرة في تبيض الأسنان والقضاء على الميكروبات، يمكنك استخدام هذه الوصفة بإضافة ما يلي:

  • نصف ملعقة من البيكنج بودر إلى عصير الليمون ثم فرك الأسنان به باستخدام الفرشاة وبعد ذلك غسل الأسنان بالماء.

بهذا نكون قدمنا لكم أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان في المنزل، عليكم تجربة هذه الوصفات والمواظبة عليها يومياً للحصول على أفضل نتيجة فهي تعطي نتيجة مضمونة وفعالة للأسنان.