هل استطيع اخذ قرض بدون وظيفة؟.. وهل يشمل المقيمين؟

هل استطيع اخذ قرض بدون وظيفة؟.. وهل يشمل المقيمين؟
هل استطيع اخذ قرض بدون وظيفة

تمويل شخصي للشباب السعودي بدون وظائف لمساعدتهم على بناء مشاريعهم الخاصة ، سواء كانت تجارية أو زراعية أو صناعية ، بشروط سهلة للغاية حيث أن هذا التمويل الشخصي يختلف عن التمويل المقدم من أي بنك أو المملكة العربية السعودية شركات التمويل الأخرى في المملكة ، مع إعفاء العملاء. التقدم بطلب للحصول على تمويل بشروط مثل تحويل الوظيفة والراتب.

هل استطيع اخذ قرض بدون وظيفة؟.. وهل يشمل المقيمين؟
هل استطيع اخذ قرض بدون وظيفة

هل استطيع اخذ قرض بدون وظيفة؟

الجواب هو نعم، لأن بعض البنوك والشركات التمويلية في السعودية تقدم تسهيلات جديدة مؤخرا، وذلك لتحسين قاعدة العملاء لديها، إلى جانب ازدياد عدد الشركات والبنوك مما زاد المنافسة على تقديم أفضل القروض الشخصي بما يصب في مصلحة العميل أو الراغب بالحصول على تمويل، فيما يلي مزايا وطريقة التسجيل على القرض الشخصي للعاطلين:

هل استطيع اخذ قرض بدون وظيفة
هل استطيع اخذ قرض بدون وظيفة

مزايا التمويل الشخصي بدون وظيفة

  • العميل الذي يحصل على تمويل شخصي بدون وظيفة لديه سنة واحدة لسداد قسط القرض بشرط أن يدفع هامش الربح فقط في العام الحالي، بينما هذا لا يحدث لموظفي القطاع الخاص أو موظفي القطاع الحكومي عند التقدم للحصول على التمويل.
  • يحصل العملاء الذين يحصلون على تمويل على تغطية لمدة عام كامل بشرط ألا تتجاوز فترة التقسيط 5 سنوات.
  • يحصل العملاء الذين يحصلون على تمويل شخصي بدون وظيفة على العديد من المزايا في إطار دعم الشباب وتوفير فرص العمل لهم في عدد محدود من البنوك كبنك التنمية الاجتماعية.

رابط التقديم على قرض الراجحي

  • انتقل مباشرة إلى موقع الراجحي.
  • أدخل البيانات الشخصية لتقديم طلب تمويل شركة الراجحي.
  • تحديد المبلغ المطلوب وإرسال الطلب مباشرة إلى المصرف الراجحي والتأكد من تسجيل الطلب.
  • انتظر الرد في غضون أيام قليلة بعد مراجعة البيانات والتأكد من صحتها، والتأكد من أهليتك.

قرض شخصي بدون وظيفة

تعتبر فكرة التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي من أحد البنوك من أهم تطلعات الشباب، لكنهم دائمًا ما يكونون محبطين بسبب صعوبة الشروط التي وضعتها العديد من البنوك وشركات التمويل من أجل الحصول على قرض شخصي، خاصة إذا كان العميل لا يملك وظيفة وكونه عاطلاً عن العمل يكون الأمر صعبًا عليه، ولكن في بعض البنوك أصبح الأمر ممكناً وخاصة بالنظر إلى بنكيّ الراجحي والتنمية الاجتماعية.