عروض كارفور السعودية متوفرة حتى 11 أبريل على أدوات المطبخ للتجديد 

عروض كارفور السعودية متوفرة حتى 11 أبريل على أدوات المطبخ للتجديد 

مما لا شك فيه أن الأعباء اليومية المنزلية ترهق ربات البيوت كثيرا لذلك فإن هايبر كارفور مول السعودية يوفر أحدث الأجهزة المنزلية الكهربائية التي توفر الوقت والجهد على ربات البيوت وتساعدهم على إنجاز متطلبات المنزل في وقت قصير جدا، والعروض مقدمة بداية من اليوم ومستمرة حتى 11 مارس القادم.

عروض كارفور السعودية متوفرة حتى 11 أبريل على أدوات المطبخ للتجديد 

عروض كارفور السعودية على الأجهزة الكهربائية المنزلية

  • متوفر في عروض كارفور مول عجانة طعام مقدمة من سوبر جنرال بسعر 319 ريال سعودي بدلا من 449 ريال سعودي وهي مكونة من عدة قطع للعجن والخفق والطحن بالإضافة إلى وحدة الخلاط.

Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٤ ٠٨٢١٣٩ Facebook Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٤ ٠٨٢١٣٥ Facebook

  • كما يوجد تخفيض من كارفور مول على محضرة الطعام مقدمة من مولونيكس ليصبح سعرها 239 ريال سعودي بدلا من 449 ريال سعودي.
  • متاح في عروض كارفور مول خلاط كهربائي مقدم من كيون بسعة 1.2 لتر وبقوة 350 وات بسعر 59 ريال سعودي بدلا من 99 ريال سعودي.
  • متوفر في عروض كارفور مول خلاط كهربائي يدوي مقدم من ماي تشوبس بسعر 75 ريال سعودي بدلا من 99 ريال سعودي والذي يحتوي على ذراع للخفق وكبة صغيرة للفرم وهراسة مع وعاء إضافي.

Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٤ ٠٨٢١٣٠ Facebook

  • متاح بتخفيض من كارفور مول على قطاعة صغيرة مقدمة من مولونيكس ليصبح سعرها 145 ريال سعودي بدلا من 249 ريال سعودي وهي مناسبة لفرم وتقطيع الكميات الصغيرة.
  • متوفر داخل عروض الأجهزة مفرمة لحم مقدمة من دايو بقوة 1200 وات بسعر 199 ريال سعودي بدلا من 299 ريال سعودي لفرم اللحوم بسرعة كبيرة وبإحترافية.
  • كما يوجد داخل عروض الأجهزة عجانة مقدمة من ماي تشوبس بسعر 249 ريال سعودي بدلا من 389 ريال سعودي.
  • متاح في عروض كارفور محضرة السندوتشات مقدمة من ماي تشوبس بقوة 700 وات بسعر 55 ريال سعودي بدلا من 79 ريال سعودي.
  • كما وصل سعر القلاية الهوائية مقدمة من بلاك أند ديكر بسعة 1.5 لتر وبقوة 1500 وات 289 ريال سعودي بدلا من 339 ريال سعودي وهي حجمها مناسب لعمل طعام صحي بكميات كبيرة.

تخفيضات الأجهزة المنزلية في كارفور السعودية

Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٤ ٠٨٢١١٨ Facebook

متوفر داخل عروض الأجهزة من كارفور محضرة الأرز مقدمة من راسل هوبز بسعة 2.2 لتر بسعر 99 ريال سعودي بدلا من 169 ريال سعودي، كما متوفر في عروض كارفور مول محضرة الفطور مقدمة من ماي تشوبس 3×1 بسعر 249 ريال سعودي بدلا من 319 ريال سعودي وهو جهاز كامل متكامل لتحضير الفطور بطريقة سريعة.