تسوقوا منتجاتنا على السلع الغذائية في هايبر بنده بالسعودية والعروض سارية 11 أبريل

تسوقوا منتجاتنا على السلع الغذائية في هايبر بنده بالسعودية والعروض سارية 11 أبريل

يمتلك بنده عدد من الفروع والمعارض والتي نتشر في المملكة العربية السعودية فنجد في كل مدينة من مدن فرع يتبع بنده مما جعل تصنيف بنده المتجر رقم واحد على مستوى المملكة العربية السعودية والتي تقدم فيه كل ما يخص المنزل السعودي من سلع غذائية وأجهزة وأدوات منزلية، والتخفيضات متوفرة من اليوم حتى 11 أبريل القادم.

تسوقوا منتجاتنا على السلع الغذائية في هايبر بنده بالسعودية والعروض سارية 11 أبريل

عروض هايبر بنده على السلع الغذائية:

  • يوجد في عروض هايبر بنده عرض خاص على شبيهة قشطة من المراعي عدد 5 قطع بوزن 170 جرام للقطعة الواحدة بسعر 9.95 ريال سعودي بدلا من 22.50 ريال سعودي لعمل أشهى الحلويات بالقشطة مثل الكنافة والقطايف والبقلاوة، كما يوجد عرض رائع من هايبر بنده على مكرونة من تريفا بوزن 400 جرام أشكال متنوعة إشتري قطعتين وإحصل على قطعتين مجانا بسعر 8.95 ريال سعودي بدلا من 18 ريال سعودي لعمل المكرونة بالبشاميل والمبكبكة.

Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٥ ٠٢٤٤١٩ Facebook Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٥ ٠٢٤٤٢٥ Facebook Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٥ ٠٢٤٤٣٠ Facebook Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٥ ٠٢٤٤٤٩ Facebook

  • كما يوجد تخفيض كبير في عروض هايبر بنده على طحينة فاخرة من حلواني بوزن 500 جرام إشتري واحدة وإحصل على الأخرى مجانا بسعر 27.95 ريال سعودي بدلا من 55.90 ريال سعودي.
  • متوفر في عروض الطازج من هايبر بنده برتقال للعصير مصري أو من جنوب أفريقي بوزن كيلو جرام لعمل ألذ عصير برتقال في شهر رمضان كما يمكنك إضافة الجزر إلى عصير البرتقال.
  • هناك تخفيض كبير هايبر بنده على أرز مزة بسمتي من تاج محل بوزن 10 كيلو جرام ليصل سعره إلى 49.95 ريال سعودي بدلا من 79.95 ريال سعودي لعمل الكبسة والأرز بالخلطة.
  • كما يوجد عرض على قشطة طازجة من الصافي بوزن 100 جرام إشتري قطعة وإحصل على قطعة أخرى مجانا بسعر 3.95 ريال سعودي بدلا من 8 ريال سعودي.
  • متوفر تخفيض كبير من هايبر بنده على جبنة موزاريلا مبشورة من المراعي بوزن 200 جرام إشتري قطعة وإحصل على الأخرى مجانا ليصل سعرها 9.95 ريال سعودي بدلا من 23.90 ريال سعودي لعمل البيتزا وحشوة السمبوسة.

أبرز العروض على السلع الغذائية في هايبر بنده

Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٥ ٠٢٤٤٥٤ Facebook Screenshot ٢٠٢٣٠٤٠٥ ٠٢٤٤٥٩ Facebook

لتقديم أشهى المقبلات توفر بنده بسعر رائع عجينة سمبوسة بلدي من سويتز أو من بنت البلد بوزن كيلو جرام بسعر 10.95 ريال سعودي بدلا من 16.75 ريال سعودي، متاح في عروض هايبر بنده لحم تونة خفيف مفتتة في زيت دوار الشمس من ريم عدد 5 قطع بوزن 160 جرام للقطعة الواحدة بسعر 9.95 ريال سعودي بدلا من 22.50 ريال سعودي.