كريم نيڤيا والنشا مبيض سحري للبشرة والجسم يزيل سواد السنين من اول استعمال

كريم نيڤيا والنشا مبيض سحري للبشرة والجسم يزيل سواد السنين من اول استعمال

للحصول على بشرة ناعمة وصافية تُشبه بشرة الأطفال يمكنك اعتماد وصفة النشا وكريم نيڤيا، حيث أن كريم نيفيا قد يكون معروفًا ولكن لا يمكنك تخيُل ما الذي من الممكن أن يفعله في البشرة، كما أنه يمكنك إدخاله مع بعض المكونات الأخرى التي تزيد من الفعالية، وسنوضح لكم كيفية عمل الكريم وطريقة تطبيقه على البشرة ويمكنك أيضًا استخدامه على الجسم لترطيبه وتنعيمه وكذلك لتفتيح المناطق الداكنة.

كريم نيڤيا والنشا مبيض سحري للبشرة والجسم يزيل سواد السنين من اول استعمال

00 83

طريقة عمل وصفة النشا وكريم نيڤيا

المكونات اللازمة:-

  • ملعقتان كبيرتان من القشطة.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • ثلاث ملاعق صغيرة من نشا الذرة.
  • عصير ليمون طبيعي.

خطوات عمل ماسك النشا ونيفيا للتفتيح:-

  • قومي بإحضار وعاء زجاجي وضعي بداخله كل المكونات السابقة ويُمكنك تذويب الخليط بحيث يصبح ناعم ومتجانس تمامًا بوضع الوعاء داخل حمام مائي.
  • بعد ذلك ارفعي الوعاء واتركيه يبرد قليلًا ثم قومي بغسل وجهك أو أي منطقة ترغبين في تقشيرها أو تفتيحها بالماء الساخن ونظفيها جيدًا.
  • وبعد ذلك قومي بتطبيق الماسك على المنطقة مع التدليك لمدة تتراوح بين دقيقتين حتى خمس دقائق بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية.
  • اتركي الماسك على المنطقة حتى تجف وليكن لمدة خمسة عشر دقيقة ثم قومي بعد ذلك بفركه وإزالته بالماء البارد والغسول المناسب.
  • يجب أن تجففي المنطقة جيدًا ثم قومي بترطيبها بكريم مُرطب مناسب ويمكنك تكرار استخدام هذا الماسك مرة أو مرتين من كل أسبوع.

كريم نيفيا والشبة البيضاء لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم

نقوم بوضع ملعقة كبيرة من كريم نيفيا في وعاء، ونضع عليه ملعقة من الشبة البيضاء البودرة ونقلبهم جيداً حتى التجانس، ثم نقوم بفرد هذا الخليط على الأماكن السمراء في الجسم وخاصة الأماكن الحساسة، ونتركها على البشرة ولا نغسلها حتى نحصل على نتائج مبهرة، كما يمكن استخدام هذا الخليط للتخلص من رائحة العرق فهي لها استخدامات كثيرة ومفيدة على البشرة.

ما هي فوائد كريم نيفيا؟

تعددت فوائد كريم نيفيا إذا أنه يعمل على تغذية البشرة إذ أنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المُفيدة، كما أنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تعمل على معالجة التهابات الجسم والبشرة، كما أنه يُساعد في تقشير الجلد الميت والزائد من البشرة أو الجسم وبالتالي يعمل على تنعيمه وتفتيحه، يُعالج كريم نيفيا الشيخوخة حيث أنه يشد البشرة ويخفي التجاعيد وبالتالي تُصبح البشرة أكثر شبابًا، يمكنك استخدامه لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم والذي يجعلك تستغني عن استخدام كريمات الأساس ومستحضرات التجميل والمزيد من الفوائد التي لا حصر لها.