شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعودي للحصول على القرض وأهم المزايا

شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعودي للحصول على القرض وأهم المزايا
التمويل الشخصي من بنك الراجحي

التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعوديه

شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعودي للحصول على القرض وأهم المزايا
التمويل الشخصي من بنك الراجحي

يهتم مصرف الراجحي السعودي بتقديم العديد من المزايا لعملائه وأنواع مختلفة من التمويلات المالية المرنة في المملكة السعودية، ومن أهم أنواع التمويلات التي تم تقديمها مؤخرا من قبل المصرف التمويل الشخصي الجديد وهو من التمويلات المرنة والميسرة والتي تمنح العملاء عدد هائل من المزايا لا حصر لها سواء بقيمة التمويل أو بفترة سداده، والتي سنعمل على توضيحها مع توضيح أهم الشروط المخصصة للحصول على التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعودي.

مزايا التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعوديه

هناك العديد من المزايا التي يمكنكم الحصول عليها على التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعوديه، ويمكننا التعرف على تلك المزايا من خلال الآتي:

  • أولا: إن النسبة السنوية التي يتم فرضها كنسبة فائدة سنوية على قيمة التمويل تقدر بحوالي 2.92%.
  • ثانيا: يمكن الحصول على 50 ألف نقطة كمكافأة عن تقديم طلب التمويل عبر الإنترنت من خلال استخدام التطبيق الإلكتروني لمصرف الراجحي.
  • ثالثا: يتم منح المواطنين السعوديين فترة سداد تصل إلى 60 شهر (5 أعوام) وللمقيمين في السعودية فترة تصل إلى 36 شهر (3 أعوام).
  • رابعا: إن نسبة الهامش الربحي الموفرة على ذلك التمويل الشخصي نسبة تنافسية لن تجدوها في البنوك السعودية الأخرى.
  • خامسا: تمتاز الإجراءات الخاصة بالحصول على التمويل الشخصي بالمرونة لدرجة كبيرة سواء بالفترة المستغرقة للحصول على الموافقة أو بسرعة إيداع التمويل بعد الحصول على الموافقة الرسمية.

شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي

هناك مجموعة من الشروط عليك التأكد من توافرها عند التقدم لطلب التمويل الشخصي من مصرف الراجحي:

  • لابد أن يكون العميل مواطن سعودي أو مقيم ببطاقة إقامة سارية.
  • يلزم ألا يقل راتب العامل السعودي عن 2000 ريال ولا يقل راتب المتقاعد عن 1900 ريال ولا يقل راتب المقيم عن 5000 ريال سعودي.
  • يلزم ألا يقل عمر المواطن السعودي عن 18 عام ولا يقل عمر المقيم عن 23 عام.

التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

يتيح مصرف الراجحي الحصول على التمويل الشخصي من قبل الأشخاص الذين قاربوا على عمر التقاعد المقرر في المملكة السعودية، بالإضافة إلى منح العملاء ميزة السداد المبكر لقيمة التمويل قبل الموعد المتفق عليه بشكل رسمي عند الحصول على التمويل، ومن الجدير بالذكر أن قيمة التمويل المالية تصل إلى حوالي 2.5 مليون ريال سعودي وهي من أكبر القيم المالية التي يمكن الحصول عليها كتمويل شخصي بالمملكة السعودية.