شروط التمويل الشخصي وتمويل إجارة السيارات من شركة اليسر بدون تحويل الراتب وبدون كفيل

شروط التمويل الشخصي وتمويل إجارة السيارات من شركة اليسر بدون تحويل الراتب وبدون كفيل
التمويل الشخصي وتمويل إجارة السيارات

تقوم شركة اليسر بتمويل الأشخاص والشركات المتوسطة والصغيرة من أجل مساعدتهم وذلك من دون وجود كفيل وبشروط سهلة وميسرة وفوائد قليلة، وهي من أفضل شراكات التمويل في المملكة العربية السعودية في السنوات الماضية حيث توفر تمويل موافق للشروط الإسلامية وتحت إشراف البنك المركزي السعودي وهناك العديد من برامج التمويل الموجودة في شركة اليسر.

شروط التمويل الشخصي وتمويل إجارة السيارات من شركة اليسر بدون تحويل الراتب وبدون كفيل
التمويل الشخصي وتمويل إجارة السيارات

تمويل شركة اليسر

تقوم شركة اليسر بتقديم تمويل للأفراد والشركات بشكل مبسط وبسيط من دون وجود كفيل وذلك موافق لجميع أحكام الشريعة الإسلامية وهناك العديد من التحويلات الخاصة بالأفراد مثل تمويل التورق والإجارة والمرابحة وغيرها من التمويلات الهامة.

ومن أهم ما يميز تمويل شركة اليسر للتمويل في السعودية عن باقي الجهات الممولة الأخرى هي منح طالبي التمويل قيمة تمويل تتناسب مع قيمة رواتبهم الشهرية وكذلك بمدة مناسبة للسداد لقيمة التمويل المالية.

تمويل التورق من شركة اليسر للتمويل

إن تمويل التورق هن تمويل شخصي ذو أقساط مريحة وذلك من خلال أقساط ميسرة ويصل مبلغ التمويل حتى ٣٠٠ ألف ريال سعودي وذلك من دون الحاجة إلى كفيل أوي أي رسوم إدارية وتصل مدة السداد إلى ٥ سنوات.

شروط التمويل

  • أن لا يقل عمر الشخص المتقدم للحصول على التمويل عن ٢٢ سنه ولا يزيد عن ٦٠ سنة.
  • أن يكون الراتب الشهري ٥٠٠٠ ريال سعودي.
  • وجود هوية وطنية أو إقامة ويجي أن تكون سارية.
  • وجود كشف حساب مصرفي بآخر ٣ شهور.

تمويل الإجارة من شركة اليسر للتمويل

هو تمويل شخصي على السيارات بأقساط ميسرة وبسيطة حيث يصل مبلغ التمويل حتى ٣٠٠ ألف ريال سعودي من دون الحاجة إلى ٥ سنوات ولا توجد رسوم إدارية وتصل فترة التمويل حتى ٥ سنوات ويمكن تمويل السيارات المستعملة أيضا.

شروط تمويل الإجارة

ألا يقل عمر الشخص عن ٢١ عام ولا يزيد عن ٦٠ عام، أن لا يقل الراتب الشخص للمتقدم عن ٤٠٠٠ ريال سعودي، أن تكون خدمة العمل بحد أدنى ٣ شهور، يجب تقديم الهوية الوطنية أو الإقامة ويجب أن تكون سارية، يجي تقديم كشف الراتب، تقديم رخصة قيادة سارية، يجب عرض سعر السيارة في جميع المعارض والوكالات.