ضعي هذه الخلطة على شعرك وأحصلي على شعر طويل وكثيف بسرعة الصاروخ

ضعي هذه الخلطة على شعرك وأحصلي على شعر طويل وكثيف بسرعة الصاروخ
خلطات سحرية لتطويل الشعر

الشعر الطويل الناعم تحلم به كل فتاة، هناك العديد من الخلطات الطبيعية السريعة التي يمكن تطبيقها على الشعر وتساعد في تطويله بسرعة، تابعينا في هذا المقال سوف نعرض لك أكبر عدد من الخلطات يمكن أن تختاري المناسب لك وتنفذيه ولكن عليك الاستمرار لفترة حتى تحصلين على نتيجة مرضية، تلك الفترة تصل إلى ثلاثة أشهر على الأقل وستة أشهر كحد أقصى.

ضعي هذه الخلطة على شعرك وأحصلي على شعر طويل وكثيف بسرعة الصاروخ
خلطات سحرية لتطويل الشعر

خلطات تطويل الشعر

بمكونات طبيعية يمكنك الحصول على شعر طويل، تلك الخلطات التي سوف نعرضها لكم في المقال مضمونة وآمنة لا تحدث أي تلف مع كثرة الاستخدام، ولكن لابد من الاستخدام باعتدال حتى يستفاد منها الشعر ويحصل على الطول المطلوب، وإليك الخلطات كالتالي:

  • زيت الخروع لتطويل الشعر: هنا يتم إحضار كمية مناسبة لكثافة الشعر من زيت الخروع، يمكن الحصول عليه من العطار، يتم وضع الزيت في الميكروويف حتى يكون دافئ وليس ساخن ثم يتم تدليك فروة الرأس جيدا ويترك لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو المعتاد.
  • القرفة وزيت جوز الهند: هنا القرفة تعمل على تحفيز الدورة الدموية وتعزز نمو الشعر، هنا يتم مزج ملعقة من القرفة المطحونة وملعقة من زيت جوز الهند ويتم وضع الخليط على جذور الشعر وتدليك فروة الرأس ثم يترك لمدة نصف ساعة وبعدها يغسل بالماء الدافئ.
  • زيت جوز الهند والعسل: يتم مزج ملعقة صغيرة من كلا من زيت جوز الهند المكرر والعسل النحل الطبيعي وزيت الأفوكادو، يتم خلط المكونات جيدا ثم توضع على فروة الرأس ويترك لمدة عشر دقائق ثم يغسل بالماء الدافئ.

نصائح هامة لتطويل الشعر في أسرع وقت

للرغبة في تطويل الشعر بسرعة عليك الاهتمام بالنصائح التالية:

قبل وضع الخليط المحضر على الشعر لابد أن يكون نظيف تماما خالي من أي زيوت حتى يحقق أكبر قدر من الاستفادة، جميع الوصفات السابقة يتم استخدامها مرتين خلال الاسبوع للحصول على افضل نتيجة، الالتزام بالوصفة وفترة ترك الخليط على الشعر يجعل النتائج تظهر في أسرع وقت ممكن، ففي خلال شهر ونصف فقط سوف تلاحظين طول الشعر عدد من السنتيمترات وهو أمر مطلوب.