وصفة طبيعية للتخلص من بثور وحبوب الوجه بشكل أمن وفعال

وصفة طبيعية للتخلص من بثور وحبوب الوجه بشكل أمن وفعال
وصفة طبيعية للقضاء على البثور والحبوب

وصفة طبيعية للتخلص من البثور والحبوب، الحصول علي بشرة مثالية يعد حلم كل الفتيات، حيث أن الوجه من  الأماكن الحساسة التي تتأثر باستمرار و يتعرض إلي تراكم الدهون أسفل الجلد مما يسبب ظهور البثور و الحبوب، التي تعد أزمة كل الفتيات لأن آثارها لا يختفي بسهولة و لذلك  يبحثوا عن أفضل الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها بشكل دوري دون أن تسبب أي أثار جانبية، في هذا المقال سوف نقدم أفضل الوصفات الطبيعة للتخلص من البثور و حبوب الوجه.

وصفة طبيعية للتخلص من بثور وحبوب الوجه بشكل أمن وفعال
وصفة طبيعية للقضاء على البثور والحبوب

وصفة طبيعية للتخلص من البثور والحبوب

تعطي الوصفات الطبيعية نتيجة المكونات التجارية التي تقضي على بثور وحبوب الوجه، بل تمنح البشرة النعومة والنضارة اللازمة بشكل أمن وفعال، تابعوا الوصفات وحضريها في منزلك للقضاء على عيوب ومشاكل البشرة.

القضاء علي البثور باستخدام القهوة

تعتبر القهوة مطهر طبيعي للبشرة ونتيجة لملمسها الخشن علي البشرة فإنها تعمل كصنفرة للمكان الذي تظهر به البثور وتفتح المسام وتزيلها من العمق، بل وأنها تعمل علي ترطيب الجلد أيضاً و يتم استخدامها كالآتي:

  • يتم خلط ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقة زبادي و التقليب جيداً حتي يعطي خليط متماسك، ثم يتم وضع هذا الخليط علي أماكن البثور و توزيعه بحركات دائرية لمدة 10 دقائق و بعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء البارد، وتكرر هذه العملية مرتين بالأسبوع حتي نحصل علي أفضل نتيجة.

القضاء علي الحبوب باستخدام الليمون و العسل

أصحاب البشرة الدهنية أو المختلطة هما الأكثر عرضة لظهور الحبوب، لذلك يتم استخدام الليمون مع العسل للتخلص من أي آثار حبوب ويتم استخدامهم بهذه الطريقة:

  • أولا يتم تحضير عصير ليمونه صغيرة وإضافته إلي ملعقة عسل كبيرة و خلطهم مع بعضهم البعض حتي يتجانسوا، وبعد ذلك يتم توزيعهم علي البشرة وترك هذا الخليط حتي يجف وبعد ذلك يتم غسله ثم يتم تحريك قطعة من الثلج علي البشرة حتي يتم غلق المسام.

بهذا نكون قدمنا حضراتكم بعض من وصفات القضاء على البثور وحبوب ومشاكل البشرة عامة، يمكنك تجربتها للحصول على بشرة ذو نضارة ونعومة فائقة.