ضعي هذا المكون على الشعر ومش هتصدقي النتيجة تكثيف وتطويل وانبات للفراغات بسرعة

ضعي هذا المكون على الشعر ومش هتصدقي النتيجة تكثيف وتطويل وانبات للفراغات بسرعة

فراغات الشعر أمر مزعج يتسبب في إحراج الجميع، يرجع ذلك إلى عوامل كثيرة منها عدم توازن الهرمونات أو نقص في عنصر الحديد أو عامل وراثي وهناك أسباب أخرى كثيرة، عند ملاحظة تلك الفراغات يبدأ البحث عن وصفة مميزة للعلاج، وصفة طبيعية مضمونة تعطي نتائج سريعة، تابعونا في هذا المقال سوف نعرض لكم بعض الوصفات السحرية الطبيعية والآمنة لحل وعلاج مشكلة فراغات الشعر.

ضعي هذا المكون على الشعر ومش هتصدقي النتيجة تكثيف وتطويل وانبات للفراغات بسرعة

وصفة علاج فراغات الشعر

هناك وصفات كثيرة يمكن اختيار المناسب لكم والمتوفر لديكم مكوناتها:

  • وصفة زيت الخروع، يتم تدليك الفراغات لمدة نصف ساعة قبل الاستحمام، إنه يحفز جذور الشعر ويساعد في زيادة الدورة الدموية ويقلل من ظهور القشرة، ويفضل استخدامه بعد تسخينه على نار هادئة.
  • وصفة زيت جوز الهند، إنه يعمل على تقوية بصيلات الشعر ويحفزه على النمو، ويستخدم بكل سهولة من خلال تسخين ثلاث ملاعق كبيرة وتدليك فروة الرأس برفق ويتم الغسيل بعد مرور أربع أو خمس ساعات، وتكرر الوصفة مرتين أو ثلاثة في الأسبوع للحصول على نتيجة افضل.
  • وصفة زيت الزيتون: من المعروف أن زيت الزيتون من أكثر أنواع الزيوت التي تقدم فوائد كثيرة للشعر، يستخدم بكل سهولة من خلال إحضار كمية مناسبة من زيت الزيتون البكر ويتم تسخينه قليلا ثم يدلك به فروة الرأس لمدة أربع أو خمس دقائق، ويترك على الشعر أطول فترة ممكنة وأقل مدة ساعتين.

زيت الكافور لعلاج فراغات الشعر

أنواع زيوت كثيرة متوفرة بأسعار مناسبة يمكن الحصول عليها لعلاج مشكلة فراغات الشعر، ومنها زيت الكافور، ويتم تحضير الوصفة من خلال توفير 100 مل من زيت جوز الهند وأربع أو خمس أقراص من أقراص الكافور، ويتم طحنها جيدا ثم تخلط بزيت جوز الهند ويوضع على فروة الشعر كل يوم قبل النوم، لوصفات السابقة مضمونة وتعتمد على مكونات طبيعية فعالة تعطي نتائج سريعة ولكن عليكم الالتزام، تكرر الوصفة مرتين خلال الأسبوع ويجب الاستمرار ثلاثة أشهر على الأقل للحصول على نتيجة واضحة، بعد مرور شهر ونصف من الالتزام سوف تلاحظون بداية نمو الشعر والتخلص من الفراغات المزعجة.