أقوي 3 انواع كريمات للقضاء على حب الشباب وبقع الوجه والخدود وإخفاء آثارها نهائيًا

أقوي 3 انواع كريمات للقضاء على حب الشباب وبقع الوجه والخدود وإخفاء آثارها نهائيًا

تعلّمي كيف تخفي الحبوب من خلال اقتناء الكريمات المُفيدة للبشرة والجسم من الصيدلية أو مراكز العناية بالبشرة، ولذلك نُقدم لكم أفضل كريم من الصيدلية للحبوب وإخفاء آثارها نهائيًا والتي تتفاوت أسعارها بين مرتفعة ومتوسطة ورخيصة، وهذه الكريمات هي كريمات طبية طالما أنها متوفرة في الصيدليات ولا تضر بشرتك أو جلدك لأنها مُصرحة من قبّل وزارة الصحة العالمية ويمكنك الحصول عليها من أي صيدلية في دولتك.

أقوي 3 انواع كريمات للقضاء على حب الشباب وبقع الوجه والخدود وإخفاء آثارها نهائيًا

أفضل كريم من الصيدلية للحبوب

نُقدم مجموعة من الكريمات التي تُعالج الحبوب ومتوفرة في الصيدليات وأشهرها:-

1. كريم EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid

تتمثل فائدة وفعالية هذا الكريم في أنه غني بالساليسيليك أسيد الذي له فعالية كبيرة في معالجة حب الشباب والذي يُحد من ظهورها في أي فترة من الفترات، كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من مركب الLicochalcone الذي يُعالج أي احمرار أو تهيُج في البشرة وغني بنسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعالج الالتهابات كما أن ملمسه ناعم وتمتصه البشرة بسهولة ويمكنه أن يدوم معك لمدة ليلة كاملة.

2. كريم CLINIQUE Acne Solutions

أما كريم كلينيك أكن سولوشنز فهو خاص بكل الحلول التي تخص الحبوب والندوب الموجودة على البشرة، ويحتوي على نسبة من الساليسيليك أسيد الذي يخفي الحبوب ويعالجها بشكل صحي مما يعمل على منع ظهورها مرة أخرى، ويناسب جميع أنواع البشرة ومن بينها أصحاب البشرة الدهنية أيضًا.

3. كريم LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo gY.hgm

كريم لا روش بوزيه هو من أكثر الكريمات شهرة في مجال العناية بالبشرة والذي يعالج ندوب البشرة ويعمل على توحيدها ويخفي حبوب الشباب، يؤدي إلى تحويل البشرة إلى البشرة البيضاء الناعمة الخالية من أي احمرار أو التهابات، كما أنه في الوقت يعمل بمثابة مُقشر للجلد الميت ويجعل ملمس البشرة ناعم.

00 195

ما هي أسباب ظهور الحبوب وانسداد المسام؟

أما بالنسبة إلى أسباب ظهور حبوب الشباب نتيجة انسداد المسام هو أن الجسم يعمل على إفراز الدهون على البشرة بسبب تغيُر الهرمونات وخاصة في فترة الحمل وأثناء البلوغ، استخدام المكياج بشكل كبير جدًا يمنع البشرة من التنفس وبالتالي توجد الكثير من البكتيريا التي تتراكم داخل الجلد وبالتالي تظهر الحبوب.