مقشر منزلي طبيعي ومجرب لتبييض اليدين والرجلين والتخلص من البقع الغامقة والجلد الميت نهائي

مقشر منزلي طبيعي ومجرب لتبييض اليدين والرجلين والتخلص من البقع الغامقة والجلد الميت نهائي
مقشر لليدين والرجلين

الجسم بأكمله يحتاج إلى اهتمام وعناية خاصة، ولكن نخص بالذكر اليدين والرجلين حيث تحتاج هذه المناطق إلى توجيه اهتمام وعناية أكثر لأنها أكثر عرضة من غيرها للإصابة بالمشاكل الجلدية المختلفة، فنجد بشرة اليدين والرجلين من السهل أن تتعرض للخشونة والتشقق والاسمرار لأنها تستخدم في تنفيذ جميع الأغراض التي نحتاج إليها، تريدين مقشر طبيعي لليدين والرجلين تابعينا في هذا الموضوع ونحن سوف نوفر لك أكثر من نوع وطريقة مميزة سوف تحصلين من خلالها على نتيجة مبهرة.

مقشر منزلي طبيعي ومجرب لتبييض اليدين والرجلين والتخلص من البقع الغامقة والجلد الميت نهائي
مقشر لليدين والرجلين

مقشر طبيعي لليدين والرجلين

بمكونات متوفرة لديك في المطبخ يمكنك الحصول على مقشر طبيعي لليدين والرجلين يستخدم بخطوات سهلة وتحصلين بعد الاستخدام الأول عن نتيجة مرضية، إليك المقشر كالتالي:

  • مقشر الليمون والسكر: قومي بإحضار طبق صغير به ملعقتين من السكر الأبيض الخشن، أحضري ليمونة طازجة وقسميها إلى نصفين متساويين، اغمسي الليمون في السكر وقومي بفرك اليدين والرجلين بحركات دائرية لطيفة لمدة عشر دقائق، اتركي الخليط على البشرة نصف ساعة ثم اغسلي بالماء العادي وقومي بوضع مرطب مناسب للبشرة.
  • مقشر القهوة والنشا: اخلطي ملعقة من القهوة مع أخرى من نشا الذرة، ضيفي القليل من الماء أو الحليب حتى تحصلين على عجينة لينة، قومي بوضع العجينة على اليدين والرجلين واتركيهم لمدة نصف ساعة وبعدها افركي اليدين والقدمين لإزالة الخليط من عليها، ثم اغسليها بالماء العادي ويمكنك تكرار الوصفة مرتين خلال الأسبوع.
  • مقشر الليمون وزيت الزيتون: قومي بمزج ملعقة من زيت الزيتون مع عصير نصف ليمونة وافركي اليدين والرجلين بالمزيج واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي البشرة بالماء.

مقشر سحري لليدين والرجلين

تابعي سلسلة مقشر اليدين والرجلين وإليك التالي:

  • مقشر النشا والسكر: قومي بإضافة ملعقة من النشا إلى ملعقة أخرى من السكر الخشن والقليل من زيت الزيتون، افركي اليدين والرجلين جيدا ثم قومي بترك الخليط لمدة عشر دقائق ثم اغسلي بالماء العادي.

جميع المقشرات السابقة مناسبة لكل أنواع البشرة المختلفة الدهنية والجافة والعادية المختلطة، يمكن تنفيذ الوصفات مرتين أو ثلاثة خلال الأسبوع في البداية وبعدها قومي بالاعتماد عليها مرة واحدة فقط حتى لا يحدث ترهل للبشرة.