خطوات شراء تذاكر النصر والهلال في دوري روشن

خطوات شراء تذاكر النصر والهلال في دوري روشن
شراء تذاكر النصر والهلال

من أبرز ما يتم البحث عنه هذه الأيام هو خطوات شراء تذاكر النصر والهلال في دوري روشن حيث تجمهم الجولة المقبلة مباراة الدربي خلال أيام قليلة، وسوف نتابع خطوات حجز التذاكر قبل نفاذها، حيث أعلن متجر بلو ستور من طرح تذاكر الدربي للعضوية البرو، وسوف يتم طرح بقية التذاكر لجميع الجماهير غدًا صباحًا .

خطوات شراء تذاكر النصر والهلال في دوري روشن
شراء تذاكر النصر والهلال

موعد مباراة الهلال ضد النصر

من المقرر أن يواجه نادي الهلال السعودي زعيم آسيا نادي النصر العالمي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18-أبريل-2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام مباراة دربي العاصمة على أستاذ الملك فهد الدولي والذي يتسع لأكثر من 68 ألف مشجع.

يدخل نادي النصر المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 53 نقطة وهو بذلك فارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد، ويعني التعادل أو الخسارة بهذه الجولة، ضياع الفرصة بالفور بالدوري السعودي، وانفراد نادي الاتحاد بصدارة الدوري السعودي، أما نادي الهلال يدخل المباراة للفوز بالمركز الرابع برصيد 49 نقطة في حالة الفوز، يريد رفع معنويات اللاعبين قبل نهائي دوري أبطال أسيا والذي سيكون بعد مباراة النصر والهلال بعشرة أيام.

موعد طرح تذاكر النصر والهلال

أعلن تطبيق بلو ستور على أنه سوف يطرح التذاكر اليوم، وقد حدد أن جماهير الهلال سوف يكون لهم 70% من مقاعد الملعب ويتم طرح التذاكر أما الجماهير غدًا في تمام الساعة الواحدة صباحًا، واليوم الساعة التاسعة لمن يمتلكون حسابات عضوية البرو.

خطوات شراء تذاكر النصر والهلال

يمكن حضور مواجهة الهلال ضد النصر السعودي ضمن منافسات الدوري السعودي بالجولة المقبلة، بالخطوات الآتية الدخول لمنصة بلو ستور، ثم تثبيت التطبيق على الجوال وبعد تسجيل الدخول قم بالنقر على شراء تذاكر الهلال والنصر ، اختر المنطقة التي تريد الحجز فيها بالملعب ثم حدد المقاعد والعدد ثم النقر على الشراء وإتمام عملية الدفع والاحتفاظ بالتذاكر على الجوال.

في إطار ذلك لعب فريق الهلال مع النصر بالفترة الأخيرة جنبًا لجنب بالمباراة الودية التي أقيمت ضد نجوم باريس سان جيرمان، وقد تواجه الفريقين بالدوري على ملعب مرسول بارك، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2.