افضل كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر المجعد

افضل كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر المجعد

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الشعر المجعد والخشن، وقد يكون نتيجة تعرض الشعر إلى الجفاف وقلة الرطوبة به، وهذا يكون نتيجة لتعرض الشعر إلى المؤثرات الخارجية التي تعرضه إلى الاضطرابات المختلفة والخلل الكامل في صحته، ولهذا فقد نقوم بتوضيح بعض الطرق الطبيعية التي تحتوي على نفس  العناصر المغذية ولكنها تكون طبيعية وتساعد في تعزيز صحة الشعر ومنحه النعومة والحيوية وذو ملمس مميز ورائع.

افضل كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر المجعد

افضل كيراتين طبيعي لفرد الشعر المجعد

يمكنك العمل على صناعة الكيراتين الطبيعي في المنزل من أجل فرد الشعر والتخلص من مشكلة التجاعيد التي تظهر فيه بمنتهى السلاسة والبساطة، حيث تتمكن من خلال هذه الوصفات العمل على تنعيم الشعر ومنحه الملمس الرائع، وهذه الوصفات تتمثل في:

وصفة النشا لنعومة الشعر

  • يساعد النشا في حالة خلطه مع زيت الذرة والعسل في منح الشعر النعومة التي يحتاجها.
  • وهذا ممن خلال خلط جميع المكونات مع بعضها البعض ومن ثم يتم توزيعه على الفروة والخصل الموجودة فيه بطريقة متساوية.
  • ويتم لف الشعر بفوطة ويترك لمدة ساعتين على الأقل، ومن ثم يبدأ في التغلغل بداخل الفروة والشعر وفي النهاية تحصل على شعر مثالي وناعم.

وصفة البيض والموز والعسل

تساعدك هذه الوصفة في تقوية الشعر ومنحه النعومة والحيوية وتخلصه من الجفاف والتقصف التي تعاني منها الشعيرات، وقد تتكون هذه الوصفة من التالي:

بيضتين.
موزو.
ثلاث ملاعق عسل نحل.

خطوات تحضير ماسك الشعر

من أجل الحصول على شعر ناعم وحيوي وخالي من التجاعيد التي تظهر فيه، فقد يكون من الضروري القيام بهذه الخطوات التالية التي تساعدك في الحصول على شعر مثالي وخالي من الجفاف الذي يؤثر عليه، وهذه الخطوات تتمثل في:

  1. في البداية يتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض ومن ثم العمل على إضافة رشة من الخل على البيض حتى تتخلص من رائحة الزفارة التي تتواجد فيه.
  2. وبعدها يتم وضعه على الفروة والشعر ويترك ساعتين وبعدها يغسل بالماء.

تعرفنا على طرق مختلفة للحصول على شعر مثالي وخالي من التجاعيد التي تظهر فيه بأقل تكلفة ممكنة بدلا من البروتين الذي يحتوي على مواد ضارة.