شروط الحصول على تمويل شركة إمكان الميسر وأهم مزايا هذا القرض بالسعودية

شروط الحصول على تمويل شركة إمكان الميسر وأهم مزايا هذا القرض بالسعودية
التمويل الميسر من إمكان

تعتبر شركة إمكان السعودية من الشركات الرائدة في مجال التمويل المالي بالمملكة السعودية، حيث تقدم الشركة تمويل ميسر بدون تحويل راتب وبدون كفيل وتكون الموافقة فيه بشكل فوري وهي من أهم التسهيلات الموفرة من قبل الشركة، كما أن الشركة سهلت على المواطنين إمكانية الحصول على التمويل من خلال فرض عدة شروط بسيطة، بالإضافة إلى إنها أزالت العقبات  وجعلت عملية التمويل مميزة وخلال السطور القادمة سنتعرف على شروط التمويل الميسر بدون كفيل وأهم مزاياه.

شروط الحصول على تمويل شركة إمكان الميسر وأهم مزايا هذا القرض بالسعودية
التمويل الميسر من إمكان

شروط تمويل شركة إمكان الميسر

هناك بعض الشروط التي تفرضها شركة إمكان من أجل الحصول على تمويل ميسر، ويمكننا التعرف على تلك الشروط من خلال النقاط التالية:

  • أولا: يجب أن يكون الشخص المتقدم للحصول على هذا التمويل حاملا للجنسية السعودية ومقيم فيها.
  • ثانيا: يجب كذلك أن يكون هذا الشخص لديه حساب خاص به في مصرف الراجحي وذلك من أجل الموافقة على طلب التمويل والعديد من الشروط الميسرة الأخرى والتي سيتم شرحها بشكل مفصل.
  • ثالثا: تستطيع ايضا الحصول على تمويل شركة إمكان من خلال الهاتف الجوال وهذا بدون كفيل وأيضا بدون تحويل الراتب الشخصي وهذا الأمر سيتم بموافقة سريعة وفورية وبأقساط ميسرة وشهرية وهذا سيكون من خلال شركة إمكان للتمويل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • رابعا: يجب أن يكون الشخص المتقدم للتمويل يمتلك دخل ثابت بحيث لا يقل هذا الدخل عن خمسة آلاف ريال سعودي وبموافقة شركة إمكان للتمويل.
  • خامسا: كما أن التمويل الميسر يتطلب تقرير بالإضافة إلى السجل المدني وتوفير حساب بنكي عن طريق مصرف الراجحي السعودي.

أهم مزايا التمويل الميسر من إمكان

علاوة على كل التسهيلات المقدمة من قيل شركة إمكان هناك مجموعة من المزايا التي نوفرها لك، ويمكننا التعرف عليها من خلال الآتي:

  • أن التمويل الميسر يتميز بأنه يحتاج إلي موافقة فورية بدون الحاجة إلى ضامن أو دون الحاجة لضامن سعودي في المملكة العربية السعودية.
  • كما أن مؤهل التمويل يكون بأقساط شهرية مريحة لمدة لا تقل عن سنتين، وهذا يتم من خلال شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • شركة إمكان تتميز بتقديم جميع الخدمات التمويلية وهذا التمويل يكون من خلال أقساط شهرية مريحة.