ما هي منصة سلفة للتمويل السريع الشخصي بدون كفيل بالسعودية

ما هي منصة سلفة للتمويل السريع الشخصي بدون كفيل بالسعودية
تمويل سلفة

تمويل منصة سلفة هي واحدة من المنصات التي توفر عدد كبير من الخدمات الإلكترونية للمستخدمين حيث أنها توفر الوقت، والجهد للعملاء يمكنك من خلالها الحصول على تمويل شخصي لتنفيذ أي مشروع ترغب به ذلك من خلال تقديم طلب الحصول على التمويل عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالمنصة أو التطبيق التي توفره للمستخدمين، ويسهل تحميله من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور حيث يمكنك التعامل معه بكل بساطة نظراً للواجهة البسيطة المتوفر لها التطبيق.

ما هي منصة سلفة للتمويل السريع الشخصي بدون كفيل بالسعودية
تمويل سلفة

تمويل منصة سلفة

يسهل الحصول على التمويل عن طريق اتباع بعض الخطوات التي سنوضحها لك لكن بشرط أن يكون لديك حساب، وفي حال لم تكن تمتلك حساب على التطبيق قم بإنشاء واحد ثم سجل جميع البيانات المطلوبة بعدها قم بكتابة المبلغ الذي تريد الحصول عليه مع تحديد مدة السداد هذا ما يميز المنصة عن غيرها لأنها توفر لك الراحة في السداد.

هل يستغرق الحصول علي التمويل فترة طويلة

لا فإذا تم قبول طلبك ستحصل على جميع أموالك خلال مدة لا تزيد عن أربع وعشرين ساعة فقط.
كيف يتم سداد التمويل الشخصي
يمكنك بكل سهولة تسديد الأموال التي حصلت عليها عن طريق ما يسمى بالدفعات الشهرية كل هذا تقوم بتحديده من خلال التطبيق، وهو سيقوم بتنبيهك بالفترة الواجب سداد المبلغ بها عن طريق رسائل ستصل إلى بريدك الإلكتروني أو إلى رسائل هاتفك.
هل يجب أن أكون موظف للحصول على هذا التمويل
نعم من ضمن الشروط الواجب توافرها في المتقدم للحصول على التمويل من منصة سلفة أن يكون عامل في أحد الجهات الحكومية أو الجهة العسكرية أو حتى ضمن القطاع الخاص.

هل يمكن الحصول على تمويل ثاني من منصة سلفة

نعم بكل تأكيد ذلك لكن بشرط أن تكون قد سددت جميع أموال التمويل الأول، وألا تكون مدان بأي مبلغ لأي بنك أو منصة إلكترونية أخري بعد التأكد من ذلك ستتمكن من الحصول على السلفة الثانية بكل سهولة، ولنوضح طريقة الحصول على أموال التمويل، ستحصل على أموالك من خلال تحويل كل المبلغ إلى حسابك البنكي بعدها يمكنك سحب المبلغ، واستخدامه في بناء أي مشروع تريده.