طريقة تقديم على جود الاسكان 1444 والتأكد من الاستحقاق

طريقة تقديم على جود الاسكان 1444 والتأكد من الاستحقاق
تقديم على جود الاسكان

أصبحت طريقة تقديم على جود الاسكان من الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الحكومة في المملكة العربية السعودية في إطار وسائل التحول الرقمي الجديدة والرغبة في دعم المستفيدين وتوفير الوقت والجهد عليهم ويمكن الاستفادة من طريقة التسجيل في منصة جود الإسكان للمطلقات أو من تتوافر فيهم شروط الأهلية بعد التأكد من الاستحقاق برقم الهوية الوطنية من خلال الموقع الإلكتروني، وعند التواصل مع منصة جود يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل.

طريقة تقديم على جود الاسكان 1444 والتأكد من الاستحقاق
تقديم على جود الاسكان

تقديم على جود الاسكان

منصة جود الإسكان هي واحدة من المنصات التي تساهم في تمكين المواطنين من الحصول على مسكن مناسب وخصوصًا إذا كانوا من الفئة الأشد حاجة في السعودية، ولكن لا بد من تحقق العديد من الشروط للموافقة على الطلب وللتأكد من وصول الإعانات والمساعدات إلى من يستحقونها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية المعتمدة.

كيف أقدم على جود الإسكان

يمكن تقديم على جود الاسكان من خلال اتباع الخطوات التالية والتي تبدأ من التأكد من الاستحقاق:

  • أولًا الدخول إلى منصة جود الإسكان.
  • ثم اختيار خدمات المستفيدين.
  • يليها التأكد من الاستحقاق.
  • على المواطن إدخال رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال المسجل في أبشر.
  • النقر على خيار التأكد.
  • بعد أن تتأكد من إدراجك في قائمة المستحقين في دعم جود تستطيع زيارة أقرب فروع للجمعيات الشريكة في المملكة لاستكمال الإجراءات وتقديم الطلب.
تقديم على جود الاسكان
تقديم على جود الاسكان

الاستعلام عن منصة جود الجمعيات الأهلية

من أجل دراسة الطلب أو الحصول على نموذج التقديم على دعم جود لا بد من التعرف على أقرب فرغ للجمعيات الشريكة، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى المنصة والانتقال إلى تبويب الجمعيات الشريكة وسوف تظهر لك في الحال كافة المعلومات التي تخص قائمة الجهات المشاركة المعتمدة والتي قد تساعد في توفير الدعم السكني.

كيف التواصل مع منصة جود

يقدم لك الموقع الإلكتروني للمنصة آلية للتواصل وهي من خلال تعبئة النموذج المتوفر وكتابة اسم المستفيد وعنوان البريد الإلكتروني والموضوع ثم إرساله، وسوف يتم الرد عليك بكافة المعلومات من خلال أحد المختصين، وتوضيح ما هي شروط تقديم على جود الاسكان ومتى يتم الرد على الطلب ووسائل الدفع المتاحة من خلال الموقع.