مواعيد مكتب العمل في إجازة عيد الفطر المبارك 1444 للقطاع الحكومي

مواعيد مكتب العمل في إجازة عيد الفطر المبارك 1444 للقطاع الحكومي
مواعيد مكتب العمل في إجازة عيد الفطر المبارك

أيام قليلة ويهل علينا عيد الفطر المبارك ويستعد الجميع لاستقبال العيد للاحتفال به، حيث يحصل كافة العاملين في الدولة على إجازة رسمية في أيام عيد الفطر المبارك، ومكتب العمل من أهم المؤسسات العاملة في الدولة، والتي يتجه لكل الكثير من المواطنين لقضاء بعض المهام فيها، وتختلف مواعيد دوام المؤسسات العامة والتي توفر الكثير من الخدمات للمواطنين والوافدين في المملكة طوال أيام العيد عن باقي الأيام الاخرى، ويرغب المواطنين لمعرفة مواعيد مكتب العمل في إجازة عيد الفطر 1444.

مواعيد مكتب العمل في إجازة عيد الفطر المبارك 1444 للقطاع الحكومي
مواعيد مكتب العمل في إجازة عيد الفطر المبارك

إجازة عيد الفطر 2023

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية للقطاعين العام والخاص وغير الربحي، فتقرر أن تكون إجازة عيد الفطر المبارك للقطاعين الخاص وغير ربحي 4 أيام، حيث تبدأ الإجازة  في القطاع الخاص اعتباراً من نهاية دوام يوم الخميس الموافق 29 إبريل 1444 الموافق 20 إبريل 2023.

مواعيد مكتب العمل في العيد 1444

مكتب العمل في المملكة العربية السعودية يخضع لتعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مثل في هذا مثل باقية المؤسسات الحكومية والعامة والأخرى.

ووفقاً لتعليمات الوزارة، تقرر أن تكون إجازة عيد الفطر المبارك في القطاع العام 13 أيام متصلة تبدأ من رمضان وتنتهي بنهاية أيام العيد.

كما قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن تبدأ إجازة العيد في المؤسسات العامة والحكومية ومن ضمنها مكتب العمل بداية من 13 إبريل 2023 الموافق 22 رمضان 1444.

ويستمر العاملين في القطاع الحكومي بالمملكة في الحصول على إجازة عيد الفطر حتى يوم الأربعاء الموافق 26 إبريل 2023 الموافق 6 شوال 1444، وهذا هو موعد استئناف الدوام والعمل بشكل رسمي في المصالح الحكومية.