كيف اشغل فلوسي في بنك الراجحي وطرق الاستثمار في الذهب من خلال الراجحي

كيف اشغل فلوسي في بنك الراجحي وطرق الاستثمار في الذهب من خلال الراجحي

يعتبر بنك الراجحي من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، ولا يقتصر الأمر على الاقتراض والأمور المتعارف عليها فقط، بل يمكن الدخول في العديد من المشاريع المختلفة من خلال بنك الراجحي، كما أنه يمكن الاستفادة من المبلغ الموجود لديك والحصول على فائدة كبيرة منه، سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

كيف اشغل فلوسي في بنك الراجحي وطرق الاستثمار في الذهب من خلال الراجحي

كيف اشغل فلوسي في بنك الراجحي

عمل بنك الراجحي على طرح العديد من المشاريع الاستثمارية المختلفة التي يمكن الاشتراك بها حتى تتمكن من الحصول على مبالغ مالية بشكل مستمر، وتتلخص هذه الاستثمارات في الآتي:

  • صناديق الاستثمار المختلفة سواء للأسهم العالمية أو الإقليمية، والأسهم الخاصة بالسلع السعودية، والصناديق الحكومية المختلفة، والسهم المغلقة، والأسهم متعددة الأصول.
  • وتتيح أسهم الاستثمار إمكانية تحديد المدة الزمنية للعائد الخاص بك، كما أنه يوجد العديد من المميزات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها.

كيفية الاستثمار في الذهب من خلال بنك الراجحي

بعد التعرف على صناديق الاستثمار التي تم طرحها من خلال الراجحي، لابد من التعرف على الطريقة الصحيحة للاستثمار من خلال الذهب، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي.
  • بعدها يتم الضغط على الخزنة من الشاشة الرئيسية للموقع، بعدها يتم اختيار تجارة الذهب بعدها يتم البدء في ملئ جميع البيانات الشخصية التي يطلبها منك الموقع.
  • ثم يتم تأكيد الحساب الخاص بك من مصرف الراجحي من خلال الكود التي تم إرسالها على الموقع الخاص بك.
  • بعدها يتم اختيار هل يتم تحويل الراتب على بنك أم لا، بعدها يتم اختيار مكان العمل ويتم تأكيده من خلال الرمز المرئي الظاهر على الشاشة.
  • ثم يتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء الخاصة بالبنك.

ما هي صناديق الاستثمار الخليجية

بعد التعرف على العديد من صناديق الاستثمار الخاصة ببنك الراجحي، وتم طرح مجموعة من الأسهم الخليجية الموجودة لديهم، وهي من أهم طرق الاستثمار حيث أنها تتماشى مع جميع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمكن الاستثمار وتشغيل الأموال من خلال فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي.