20 ألف ريال سعودي .. كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون رسوم إدارية من شركة اليسر

20 ألف ريال سعودي .. كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون رسوم إدارية من شركة اليسر
تمويل شخصي من شركة اليسر

تعد شركة اليسر في المملكة العربية السعودية من الشركات الرائدة في مجال التمويل وذلك لأن الشركة تقدم العديد من القروض والتمويلات للمواطنين السعوديين، وخاصة فئة الأشخاص المتقاعدين عن العمل، وهناك العديد من المميزات للتمويل المقدم من جانب شركة اليسر للتمويل ويكون تمويل شركة اليسر وفق عدة شروط مرنة سنعمل على توضيحها جميعاً.

20 ألف ريال سعودي .. كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون رسوم إدارية من شركة اليسر
تمويل شخصي من شركة اليسر

كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون رسوم من شركة اليسر

تستطيع الحصول على تمويل شخصي من شركة اليسر تصل قيمته إلى 20 ألف ريال سعودي من دون الحاجة لوجود الكفيل وتستطيع الاستفادة بهذا التمويل من خلال الإنترنت من خلال التقديم الرسمي بالخطوات التالية:

  • أولا: طريقة الحصول على هذا التمويل تتم من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة اليسر ومن ثم قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالتقديم على التمويل الشخصي الصغير.
  • ثانيا: ومن ثم عليك أن تقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وفي الخانات المناسبة لها وهي اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية الخاصة به.
  • ثالثا: وكذلك يجب أن يتم إدخال تصريح الإقامة وخصوصاً إذا كان الشخص المتقدم ضمن الأشخاص المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.
  • رابعا: ومن ثم اضغط على زر تقديم الطلب وسيتم إرسال رسالة للمستخدم من قبل الشركة تفيد بقبول طلب التقديم أو رفضه.

شروط تمويل شخصي بدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة بالسعودية

هناك بعض الشروط الهامة التي يلزم توافرها من أجل القدرة في الحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة، وتتمثل تلك الشروط في النقاط التالية:

الشرط الأول: أن عمر الشخص المتقدم يجب ألا يقل عن 22 عاما وكذلك يجب ألا يتجاوز عمر هذا الشخص الـ60  عاما ويستطيع العسكريين الاستمتاع بالتمويل حتى سن التقاعد، الشرط الثاني: يجب أن يتم تقديم بطاقة الهوية الخاصة بالمستخدم وكذلك تقديم إثبات الإقامة داخل المملكة، الشرط الثالث: وكذلك تقديم خطاب من التأمينات الاجتماعي، الشرط الرابع: وكذلك يجب توفير حساب بنكي لطالب التمويل من شركة اليسر، الشرط الخامس: يحب أن يكون المتقدم لديه دخل شهري ثابت لا يقل عن 5 الآلاف ريال سعودي.