حقيقة تأجيل الرواتب علي منصة اعتماد في مايو ٢٠٢٣

حقيقة تأجيل الرواتب علي منصة اعتماد في مايو ٢٠٢٣
حقيقة تأجيل الرواتب الاستعلام علي منصة أعتماد من خلال نفاذ الوطني منصة اعتماد

حقيقة تأجيل الرواتب، مع اقتراب دفع أجور العمال في المملكة العربية السعودية، بدأ الجميع في التحقق من الأجور على منصة اعتماد الإلكترونية. الحكومة أو القطاع الخاص، أو التحقق من المتأخرات المالية وتواريخ الرواتب. من خلال منصة اعتماد والوصول إلى المناقصات وعقود الإدارة والعديد من الخدمات، كما تتيح أيضًا للعاملين في القطاع الخاص جمع الأموال للمطالبات المباشرة وإليكم أهم التفاصيل :

حقيقة تأجيل الرواتب علي منصة اعتماد في مايو ٢٠٢٣
حقيقة تأجيل الرواتب الاستعلام علي منصة أعتماد من خلال نفاذ الوطني منصة اعتماد

حقيقة تأجيل الرواتب وطريقة الاستعلام علي منصة اعتماد

انتشر مؤخرا أن الرواتب سوف تتأخر وهذا الأمر غير صحيح وإليكم طريقة الاستعلام عن الراتب علي منصة اعتماد وللاستعلام عليك إتمام الخطوات التالية :

  1. ادخل إلي الصفحة الرسمية لـ منصة اعتماد.
  2. أختر أيقونة اعتماد الحكومية.
  3. ثم تسجيل الدخول.
  4. اكتب رقم الهوية وكلمة السر الخاصة بك.
  5. أكتب رمز التحقق الظاهر أمامك.
  6. ثم تسجيل الدخول.
  7. سينقلك إلي الصفحة الرئيسية ثم أضغط علي المستحقات المالية والرواتب.
  8. ثم أكتب رقم الهوية.
  9. سيظهر لك كافة التفاصيل.

رقم التواصل مع منصة أعتماد

وبعد ان انتشر علي مواقع البحث معلومات خاطئة حول حقيقة تأجيل الرواتب علي منصة اعتماد في مايو ٢٠٢٣ يبحث الجميع حول رقم منصة اعتماد للتواصل وأنشأت وزارة المالية منذ فترة رقم اتصال موحد على منصة اعتماد وهو 1990.يمكنك الاتصال من الساعة 8:00 صباحًا حتى 4:00 مساءً في أيام العمل الرسمية وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على استفسارك وتقديم الشكوى الخاصة بك.

الاستعلام علي منصة أعتماد من خلال نفاذ الوطني

من المقرر أن يتم دفع رواتب موظفي الحكومة السعودية في 26 من كل شهر ميلادي يمكنك التحقق من الراتب من خلال منصة اعتماد إذا كان لديك حساب على منصة اعتماد وهناك أكثر من طريقة لتسجيل الدخول، فأنت يمكنك استخدام نفاذ الوطني للدخول إلي منصة اعتماد والخطوات كالتالي  أولاً اذهب إلى منصة اعتماد قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة وانقر على أيقونة نفاذ الوطني املأ رقم التسجيل المدني وكلمة المرور ثم اضغط على أيقونة تسجيل الدخول. وإلى هنا قد انتهت مقالتنا عن منصة اعتماد وكيفية تسجيل الدخول في منصة اعتماد وللمزيد من المعلومات الإخبارية تابعونا على موقعكم المفضل النيل الإخباري.