بدون لمس.. طرد البرص أو الوزغ من المنزل بوصفة جبارة ومجربة بدون أى مبيدات فى 3 دقائق

بدون لمس.. طرد البرص أو الوزغ من المنزل بوصفة جبارة ومجربة بدون أى مبيدات فى 3 دقائق

طرد البرص او الوزغ من المنزل بوصفة جبارة ، الحشرات التي تتواجد داخل المنزل من أشرس وأصعب الحشرات بشكل عام، كما أنها مصدر إزعاج للجميع لأنها تجلب بعض الأوساخ والأمراض، ويصعب علينا التخلص منها بشكل مباشر، كما أن العديد من الأمراض والأضرار الجسيمة تصيب المنزل وتتسبب إليه الكثير من الأمراض، ومن بين الخلطات الطبيعية التي نفضل استخدامها هي تلك التي سنتحدث عنها اليوم وخلال هذا المقال كل ما عليك ياعزيزي القاريء هو اتباع طريقة طرد البرص  بسهولة من داخل المنزل.

بدون لمس.. طرد البرص أو الوزغ من المنزل بوصفة جبارة ومجربة بدون أى مبيدات فى 3 دقائق

طرد البرص او الوزغ من المنزل بوصفة جبارة

يعتبر البصل من أنواع الأطعمة المتوفرة داخل المنزل، والتي يمكن استخدامها للقضاء تمامًا على حشرة البرص الموجود ويؤثر علينا بشكل سلبي، مثل إضافة قطعة من البصل أو إضافة كمية من البصل المطحون في وعاء واسع، لذا بعد الآن ستختفي بشكل دائم.

نصائح لتجنّب دخول البرص للمنزل

هناك بعض النصائح الضرورية التي يجب علينا القيام بها لتجنب ظهور الحشرات مرة أخرى أو ظهور أي مشكلة تؤثر علينا من الآفات الصغيرة، لذا فإن النصائح هي كالتالي:- 

  • تخلصي دائما من المياه والرطوبة التي تتواجد في الأرضيات لأنها بالتالي تشمل ظهور البرص بشكل كبير جدا في هذه البيئة.
  •  دائما نقوم بمسح الأرضيات وتجنب وجود أي نفايات أو ملابس بها كميات كبيرة من المياه على الأرضيات لان دائما البرص يظهر في هذه الأماكن.
  • حاولي دائما أن تتخلصي من بقايا الأطعمة التي يتواجد لديكي وجميع النفايات لأنها سوف تترك كميات كبيرة من النمل والذباب فبالتالي تسهل على الأبرص أن تقوم بالدخول إلى المنزل.
  •  اغلقي جميع الشقوق من جوانب الحوائط لأنها بالتالي سوف تدخل.

 المصائد اللاصقة

تعد المصائد اللاصقة من أكثر الأشياء التي تعمل على التخلص من الحشرات الصغيرة أو مكافحة جميع أنواع الحشرات المنزلية الزاحفة، مما يفضل أن نقوم بشرائها من الصيدليات فهي تحتوي على مادة قوية جدا لالتصاق الحشرة بها، مثل البرص وغيره فبالتالي لا يستطيع الآن أن يقوم بالهروب أو الخروج إلى أي مكان آخر ويمكن أن نتخلص منه خارج المنزل بشكل نهائي هذه الطريقة يفضل إضافتها دائما امام باب المنزل.

الخل والليمون

عندما تتواجد الأبراص داخل المنزل فإنها ستسبب لنا العديد من المخاطر الصحية والأضرار النفسية ، لذلك أصبح مسحوق الفلفل الأسود مع الخل والليمون من أكثر الأدوات المفضلة التي نستخدمها لأنه يقضي على الابراص نهائيًا بسبب رائحة الخل والليمون، سيجعل الأبرص تنفر بشكل دائم من داخل المنزل.