تفتيح فوري لكل عروسة.. خلطة تفتيح تحت الابط والتخلص من الاسمرار والبقع الغامقة من أول أستخدام

تفتيح فوري لكل عروسة.. خلطة تفتيح تحت الابط والتخلص من الاسمرار والبقع الغامقة من أول أستخدام
تفتيح تحت الابط

تصبغات الجلد من الأمور المزعجة للفتيات والسيدات، ونجد أنهم في بحث دائم عن الحلول الفعالة السريعة التي تخلصهم من تلك المشاكل، مشكلة اسمرار تحت الابط من المشاكل الشائعة للبشرة، لون غامق مزعج والتهابات مؤلمة ورائحة غير مرغوبة، تابعينا في هذا المقال سوف نعرض لك بالتفصيل طريقة مناسبة لتفتيح الابط بسهولة وفي وقت سريع وباستخدام مجموعة من المكونات الطبيعية المضمونة التي تساعد في تفتيح الابط.

تفتيح فوري لكل عروسة.. خلطة تفتيح تحت الابط والتخلص من الاسمرار والبقع الغامقة من أول أستخدام
تفتيح تحت الابط

خلطة تفتيح تحت الابط

هناك العديد من الخلطات الطبيعية المجربة والتي أعطت نتائج سريعة ومضمونة لتفتيح منطقة تحت الابط، من هذه الخلطات الآتي:

  • خلطة خل التفاح: إنها من الخلطات الفعالة لتفتيح منطقة تحت الابط، يساعد في إزالة الخلايا الميتة ويقلل من ظهور الندبات ويساعد في قبض المسام، للتنفيذ احضري قطع من القطن النظيفة رشي عليها القليل من خل التفاح وقومي بوضعها تحت الابط لمدة خمس دقائق، ثم يتم غسيل المنطقة بالماء ويفضل التكرار يوميا للحصول على نتيجة افضل.
  • خلطة جل الصبار: إنه الألوفيرا عنصر ممتاز يقي من لالتهابات واسمرار الجلد ولكن شرط الاستمرار على التنفيذ، يتم قص ورقة الصبار ويوضع منه طبقة تحت الابط وتترك حتى تجف بين عشر دقائق والربع ساعة بعدها يتم الغسيل المعتاد.
  • خلطة السكر وزيت الزيتون: من أفضل وأسرع الخلطات التجميلية التي يمكنكم الاعتماد عليها، يتم وضع ملعقتين كبار من زيت الزيتون البكر ومع ملعقتين من السكر الخشن، يتم تطبيق الخليط على المنطقة ويترك عليها عشر دقائق ثم يغسل بالطريقة المعتادة.

الخيار لتفتيح منطقة تحت الابط

الخيار حل مثالي لتفتيح البشرة، كما أنه مرطب قوي لأنه يحتوي على فيتامينات كثيرة، ويستخدم كالتالي:

  • يوضع شرائح على البشرة ويتم فرك البشرة بلطف بها ثم يترك لمدة عشر دقائق بعدها يتم الغسيل بالماء.
  • يفضل التكرار ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مضمونة وسريعة.

يمكن استخدام البطاطس أيضا في تفتيح منطقة تحت الابط، إنها علاج قوي للقضاء على الاسمرار والتصبغات المزعجة، يتم تقشير حبة من البطاطس وبشرها ناعم ثم عصرها ويتم وضع العصير الناتج منها على منطقة تحت الابط ويترك لمدة ربع ساعة بعدها يغسل بالماء العادي.