أقوي طرق لطرد الفئران من المنزل بدون عودة نهائياً بمكون فعال ومجرب 100%

أقوي طرق لطرد الفئران من المنزل بدون عودة نهائياً بمكون فعال ومجرب 100%

تعتبر الفئران من القوارض المخيفة، ووجودها في البيت بمثابة شيءٍ مرعب، وقد تتسبب الفئران في إتلاف الأثاث أو الأوراق، بجانب الأمراض التي تتسبب فيها، وقد يلجأ البعض إلي البحث عن بطرق عديدة يمك أستخدامها للتخلص من الفئران ولكنها وقد تكون غير صحية، آو الإتصال بشركات تستخدم مواد كيميائية ضارة بنا وبالبيئة، لذلك نقدم لكم بعض الطرق الطبيعية المتاحة بالمنزل لطرد الفئران بكل سهولة.

أقوي طرق لطرد الفئران من المنزل بدون عودة نهائياً بمكون فعال ومجرب 100%

 طرق طرد الفئران من المنزل

عليكي أن تعلمي أن الفئران تنتشر في فصل الصيف، ومن هنا تبدأ المعاناة في التخلص منها، ولكن عليك التعرف علي بعض التوابل التي تخلصك منها سريعًا دون معاناة أو أضرار وهي التي قد تتمثل في الأتي:

استخدام النعناع

يتميز النعناع برائحته العطرة النفاذة، لذلك يمكن إستخدامه في محاربة الحشرات التي تقتحم المنزل مثل العناكب والفئران، مع العلم انه لا يقتلهم ولكن يقلل من وجودهم بشكل كبير، فالحشرات والفئران تكره رائحته جدًا، ويتم الاستخدام من خلال احضار وعاء مناسب وضعي كمية من النعناع والماء، وقومي بغليها ثم ضعيها في بخاخ ورشي في أركان المنزل.

استخدام الفلفل الأسود

يعد إستخدام الفلفل الأسود من أهم المواد الفعالة في طرد الفئران، لأن الفئران تكره رائحة الفلفل الأسود النفاذة، وتهرب سريعًا عند استنشاقه، ويتم الاستخدام بوضع القليل من الفلفل الأسود في أركان المنزل أو في أماكن تواجد الفئران.

استخدام الشيح

يعد الشيح من التوابل الأكثر شيوعًا في طرد الحشرات والزواحف من المنزل، فهي لا تتحمله وطريقة الاستخدام تتمثل في احضار قطعة قماش وضعي بها كمية من الشيح واربطيها جيدًا مع عمل ثقوب صغيرة، ثم قومي بتعليقها علي جميع نوافذ وشبابيك ومداخل البيت.

استخدام النشادر

النشادر من أسرع طرق طرد الفئران من المنزل عن طريق مزج كمية من النشادر مع الماء ووضعها في أماكن تواجد الفئران.

استخدام البصل

البصل من أسرع الحلول أيضًا لطرد الفئران، فهي تكره رائحته النفاذة، فيمكن أستخدام البصل في طردها، وذلك من خلال تقشر البصلة وتقطع، ثم توضع شريحة علي الباب أو الشباك آو أماكن تواجدها.