كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل من شركة اليسر

كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل من شركة اليسر
كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل من شركة اليسر

توفر شركة اليسر تمويل يصل حتى 500 ألف ريال سعودي بدون كفيل للمقيمين بالمملكة وأيضا للمواطنين السعوديين بشروط ميسرة تعتبر شركة اليسر للإجارة والتمويل هي إحدى الشركات التي تقدم المنتجات التمويلية للمواطنين بالمملكة العربية السعودية على نطاق واسع وبشكل مكثف خلال الفترة الماضية ، كما احتلت الشركة أولى المراتب من بين شركات التمويل الآن في المملكة ، كما أنها تعتبر من أسرع مائة شركة نموًا في المملكة في السنوات الأخيرة، وبشكل عام نوضح لك كيفية طلب تمويل فوري من شركة اليسر بدون كفيل وشروط الحصول عليه من خلال الفقرات التالية.

كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل من شركة اليسر
كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل من شركة اليسر

شروط تمويل التوارق من شركة اليسر

تمويل التوارق المقدم من شركة اليسر يعد من أفضل الحلول التمويلية المتوفرة حاليا في المملكة العربية السعودية ، حيث يتميز تمويل شركة اليسر بسهولة شروطه وسرعة إجراءاته ، بالإضافة إلى تحديد مدة سداد مرنة تصل إلى خمس سنوات ، مما يمكن العميل من سداد جميع التزاماته المالية دون أن يؤثر ذلك على وضعه المالي. وللحصول على تمويل التورق من اليسر ، يجب استيفاء الشروط التالية:

  1. لا توجد جنسية محددة مطلوبة.
  2.  التمويل متاح للعسكري حسب سن التقاعد.
  3. لا يشترط ألا يقل الراتب الشهري عن 4500 ريال سعودي.
  4.  الموافقة على جميع الشروط والأحكام.
  5. يشترط تقديم كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر.
  6. إحضار بطاقة تعريف معتمدة للراتب.
  7. إحضار بطاقة الهوية الوطنية للمواطن السعودي، وبالنسبة لغير السعوديين يجب تقديم بطاقة هوية المقيم.
  8. يجب ألا يقل عمر العميل عن 22 سنة وألا يزيد عن 60 سنة.

 

كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل من شركة اليسركيف تطلب تمويل من شركة اليسر

يتم تقديم طلب التمويل عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لشركة اليسر للإجارة والتمويل وتملأ النموذج المجهز لطلب قرض من الشركة. عند ملء النموذج ، يجب كتابة كافة البيانات بشكل صحيح ورقم الهاتف المحمول ورقم الهوية الوطنية ، وكما يجب تحديد الهدف من التمويل ووجهة العمل. وفي حال تمت الموافقة على طلبك ، سوف يتم إجراء مكالمة عن طريق خدمة عملاء الشركة لتأكيد الطلب واستكمال كافة الإجراءات للمنصة التابعة لليسر.