أحدث الأسعار.. كم سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة لمكة المكرمة؟

أحدث الأسعار.. كم سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة لمكة المكرمة؟
سعر تذكرة قطار الحرمين

كم سعر تذكرة قطار الحرمين من الاستفسارات الشائعة للراغبين بحجز تذكرة القطار، حيث تختلف أسعار تذاكر قطار الحرمين وجدة والمدينة المنورة باختلاف عدة عوامل مثل محطة الوصول وموقع المغادرة، وسواء كانت تذكرة القطار من نوع “اقتصادية”، أو درجة “رجال أعمال”، هذا لأن القطار يسافر من وإلى مكة المكرمة وجدة ومحطات أخرى، بينما تعمل قطارات الحرمين منذ إنشائها على تحقيق الهدف الأساسي والرؤية المتمثلة في تحسين مستوى النقل في جميع أنحاء السعودية.

أحدث الأسعار.. كم سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة لمكة المكرمة؟
سعر تذكرة قطار الحرمين

كم سعر تذكرة قطار الحرمين

أوضحت إدارة شؤون المسجد النبوي سعر تذكرة قطار الحرمين، والتي جاءت على الشكل الآتي:

  • للحصول على تذاكر قطار الحرمين من جدة للمدينة المنورة يجب دفع 150 ريال كسعر للتذكرة من الدرجة الاقتصادية.
  • أما بالنسبة لسعر تذكرة درجة الأعمال لقطار الحرمين من جدة للمدينة فيبلغ 315 ريال.

سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة

  • يبلغ سعر تذكرة قطار الحرمين المنطلق من جدة إلى مكة المكرمة 40 ريال بتذكرة من نوع “الدرجة الاقتصادية” و 70 ريال “درجة الأعمال”.
  • أما بالنسبة لشراء تذاكر قطار الحرمين السريع من جدة إلى مدينة الملك عبد الله ، فإن تذاكر درجة الأعمال تكلف حوالي 85 ريالاً سعودياً ، بينما تنخفض تذاكر الدرجة الاقتصادية إلى 50 ريالاً سعودياً.
  • يمكن حجز تذكرة قطار الحرمين السريع من مدينة وإلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بمبلغ 45 ريال لدرجة رجال الأعمال وحوالي 20 ريالًا للدرجة الاقتصادية.

سعر تذاكر قطار الحرمين لمكة المكرمة

  • قطار الحرمين من مكة المكرمة إلى جدة بتكلفة 40 ريال في الدرجة الاقتصادية و 70 ريالاً في درجة الأعمال.
  • أما إذا أردت السفر من مكة المكرمة للمدينة المنورة فتكلف تذكرة الدرجة الاقتصادية 150 ريال وتذكرة درجة الأعمال حوالي 313 ريال.
  • تذاكر قطار الحرمين المنطلق من منطقة مكة المكرمة لمدينة الملك عبد الله “الاقتصادية” سعرها 85 ريال فقط، وتذاكر درجة الأعمال 175 ريال.
  • تبلغ تكلفة التذكرة لمحطة مطار الملك عبد العزيز الدولي 60 ر.س “للدرجة الاقتصادية” و 95 ر.س لدرجة “رجال الأعمال”.

كم يبلغ سعر تذكرة قطار الحرمين بالمدينة المنورة

تتراوح أسعار التذاكر لقطار الحرمين ما بين مئة ريال وحتى 315 ريال سعودي، حيث تبلغ تذكرة مكة المكرمة “محطة الوصول” 150 ريال للدرجة الاقتصادية، بينما يبلغ سعر تذكرة القطار من محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي 120 ريال للدرجة الاقتصادية، أما محطة جدة فتبلغ 125 ريال للتذكرة الواحدة، في حين يبلغ سعر التذكرة الواحدة من محطة مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 100 ريال للدرجة الاقتصادية.