بطريقة جهنمية.. تحضير كريم النشا الكوري لتفتيح البشرة وجعلها ناصعة كالحليب والقضاء على سواد وتصبغات السنين

بطريقة جهنمية.. تحضير كريم النشا الكوري لتفتيح البشرة وجعلها ناصعة كالحليب والقضاء على سواد وتصبغات السنين

تحضير كريم النشا الكوري الحصول على لون بشرة ناصعة البياض هدف مطلوب لكثير من النساء، على الرغم من توفر منتجات تفتيح البشرة المحتوية على الزئبق، إلا أنها ليست آمنة للاستخدام ومع ذلك هناك طريقة طبيعية وآمنة لتفتيح لون بشرتك باستخدام كريم النشا الكوري وتحضيره في المنزل بكل سهولة.

بطريقة جهنمية.. تحضير كريم النشا الكوري لتفتيح البشرة وجعلها ناصعة كالحليب والقضاء على سواد وتصبغات السنين

كريم النشا الكوري لتفتيح البشرة

كريم النشا الكوري علاج طبيعي لتفتيح البشرة تم استخدامه لعدة قرون، وهو مصنوع من مزيج من نشا الأرز والماء، ويوضع مباشرة على الجلد.

  • لاستخدام كريم النشا الكوري لتفتيح البشرة خذي كمية صغيرة من الكريم وضعيه بالتساوي على الوجه، دلكي الكريم برفق على البشرة بحركة دائرية.
  • اتركي الكريم لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
  • يمكن استخدام كريم النشا الكوري مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

52de725d 5619 4a97 b186 ef68fcf1d578

ترطيب البشرة الدهنية

سيحدد نوع بشرتك عدد مرات ترطيبها، إذا كانت بشرتك جافة ستحتاج إلى ترطيبها أكثر من الأشخاص ذوي البشرة الدهنية، ومن المهم وضع طبقة خفيفة من المرطب على الوجه بعد الغسيل، سوف يساعد القيام بذلك على الاحتفاظ ببشرتك رطبة والحفاظ على مظهر الجلد ممتلئًا وصحيًا، إذا كانت بشرتك دهنية تأكدي من اختيار مرطب خفيف وخالي من الزيوت لا يسد المسام، وقد تحتاجين فقط إلى الترطيب مرة واحدة يوميًا، أو حتى كل يومين.

ترطيب البشرة الحساسة

إذا كانت بشرتك حساسة، كوني حذرة للغاية عند اختيار المرطب، وتجنبي أي شيء يحتوي على الكحول أو العطور أو غيرها من المكونات القاسية بدلًا من ذلك ابحثي عن منتج لطيف أو مضاد للحساسية لا يسبب تهيجًا لبشرتك، قد تحتاجي إلى تجربة بعض العلامات التجارية المختلفة قبل أن تجد العلامة التي تناسبك.

أيًا كان المرطب الذي تختاره، تأكد من وضعه على البشرة الرطبة من أجل الاحتفاظ بأكبر قدر من الترطيب، ضعيه بحركات تصاعدية وتجنبي المنطقة الحساسة حول العينين، إذا كنتي تستخدمي كريمًا أو غسولًا، فأنتي تحتاجي فقط إلى كمية بحجم حبة البازلاء، بالنسبة للأمصال أو المواد الهلامية، استخدمي حوالي نصف مضخة بعد وضع المرطب، انتظري بضع دقائق حتى يمتص قبل وضع المكياج أو واقي الشمس.