كيراتين طبيعي للشعر الخشن تنعيم وفرد بدون كوافير وبطرق طبيعيه مجربه وفعاله

كيراتين طبيعي للشعر الخشن تنعيم وفرد بدون كوافير وبطرق طبيعيه مجربه وفعاله

كيراتين طبيعي للشعر الخشن إذا كنتي تبحثي عن علاج قوي للشعر باستخدام مكونات طبيعية، فابحثي عن أقوى كيراتين طبيعي للشعر، فيتكون هذا العلاج من بروتين موجود في منازلنا يساعد على تحسين صحة بشرتنا وشعرنا، وهو معروف بقدرته على تقوية وإصلاح الشعر التالف، عند استخدامه بشكل صحيح سوف يترك هذا العلاج شعرك يبدو أكثر صحة ونضارة.

كيراتين طبيعي للشعر الخشن تنعيم وفرد بدون كوافير وبطرق طبيعيه مجربه وفعاله

كيراتين طبيعي للشعر الخشن

الكيراتين هو بروتين موجود بشكل طبيعي في الشعر، وهو ما يمنح الشعر قوته وبنيته، ولسوء الحظ، مع تقدمنا في العمر، يبدأ شعرنا في إنتاج كمية أقل من الكيراتين، وهذا هو السبب في أن شعرنا يبدأ في التساقط وقد يصبح أكثر عرضة للتلف ومن هنا جاء الإستعانة بالكيراتين الخارجة من المواد الطبيعية سنتعرف عليها معًا.

زيوت جبارة  لتقوية وتطويل وتنعيم الشعر
زيوت جبارة  لتقوية وتطويل وتنعيم الشعر

فوائد الكيراتين الطبيعي للشعر

تتضمن بعض أفضل المكونات الطبيعية لمنتجات الكيراتين ما يلي:

  • زيت جوز الهند: هو منعم طبيعي رائع ويساعد على إصلاح الشعر التالف، كما أنه يساعد على جعل الشعر أكثر نعومة ولمعانًا.
  • الصبار: بلسم طبيعي جيد ومحفز لنمو الشعر.
  • زبدة الشيا: هي مرطب طبيعي رائع ويساعد في جعل الشعر أكثر نعومة.

هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها في منتجات الكيراتين، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تكون بنفس الفعالية. من المهم العثور على التركيبة الصحيحة من المكونات التي تعمل بشكل أفضل لنوع شعرك.

مكونات طبيعة لصنع أقوى كيراتين للشعر

هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لصنع منتج الكيراتين، تشمل بعض مكونات تعزيز الكيراتين الشائعة البيض والمايونيز والأفوكادو وزيت الزيتون، قومي بمزج هذه المكونات معًا لإعداد كيراتين منزلي الصنع يساعد على تقوية شعرك وحمايته.

البيض مصدر غني بالبروتين ويمكن أن يساعد في تقوية وإصلاح تلف جذع الشعر، ويعتبر المايونيز أيضًا مصدرًا جيدًا للبروتين ويساعد في ترطيب الشعر وحمايته، أما الأفوكادو غني بالفيتامينات والمعادن و يساعد في تغذية الشعر، وزيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة ويمكن أن يساعد في حماية الشعر من التلف، عند استخدام هذه المكونات، من المهم التأكد من أنها طازجة وذات جودة عالية، ويجب أن تتأكد أيضًا من اتباع الإرشادات الموجودة على العبوة للتأكد من أنك تستخدمها بشكل صحيح.