أنواع التمويل الفوري من شركة إمكان بدون تحويل الراتب بالمملكة العربية السعودية

أنواع التمويل الفوري من شركة إمكان بدون تحويل الراتب بالمملكة العربية السعودية
تمويل فوري من شركه امكان

تمويل فوري من شركه امكان بدون تحويل الراتب أحد طرق التمويل الرقمية التي تمنح مبالغ تمويلية بشكل إلكتروني والتي تتميز بأنها لا تحتاج إلى تحويل راتب ومبالغ التمويل كبيرة تصل إلى 1,5 مليون ريال، ولا تشترط وجود جهة عمل لكي يتم الحصول على هذا التمويل، لذلك تعرف معنا على تفاصيل أكثر حول هذا التمويل.

أنواع التمويل الفوري من شركة إمكان بدون تحويل الراتب بالمملكة العربية السعودية
تمويل فوري من شركه امكان

أنواع التمويل الفوري من شركة إمكان بدون تحويل الراتب

توفر شركة إمكان أنواع مختلفة من التمويل التي تقدم خيارات مختلفة وكل منها يتميز بالمرونة والسهولة والسرعة في الحصول على هذا التمويل ومن بين الأنواع التمويل التي تقدمها إمكان:

  • التمويل الميسر

هذا التمويل يلبي كل احتياجاتك المالية ويمكن الحصول عليه بكل سهولة ويسر وتتم الموافقة الفورية عليه، بالإضافة إلى أنه يوفر شروط وإجراءات سهلة لكل يتم الحصول عليه.

هذا التمويل يمنح للأشخاص السعوديين الجنسية ومن يعملون في القطاع الخاص ويجب أن يكون الراتب أكثر من 4000 ريال للحصول على التمويل وعمر المتقدم يكون ما بين 25 إلى 60 عام ويجب توفر سجل ائتماني جيد.

  • التمويل الإضافي

يتم منح هذا التمويل من خلال مبالغ مالية تصل من 5000 ريال إلى 1500000 ريال، ومدة التمويل تكون ما بين 12 إلى 60 شهر.

ينبغي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وعمره ما بين 18 إلى 60 عام لكي يستطيع الحصول على هذا التمويل، وهو من أنواع التمويل التي تمنح لكل من القطاع الخاص والحكومي.

الحد الأدنى للراتب الذي يتيح الحصول على هذا التمويل يكون 2000 ريال وذلك لمن يحول راتبه على مصرف الراجحي، أما ملا يحول راتبه يجب أن يكون مرتبة أكثر من 5000 ريال.

مميزات الحصول على تمويل فوري من شركه امكان بدون تحويل الراتب بالسعودية

يتميز التمويل الذي يمنحه إمكان بأنه سهل في التنفيذ وغير معقد على الإطلاق، كما أنه يوفر احتياجاتك ويلبي راحتك، ويتميز بأنه تمويل سريع وجاهز، وللحصول على التمويل فإن كل ما عليك فقط هو تحميل تطبيق إمكان من على هاتفك المحمول وعليك بتعبئة كل البيانات الخاصة بك وبعدها سوف يتم إيداع المبلغ الخاص بك في الحساب البنكي.