خطوات الاستعلام عن الرواتب عبر منصة اعتماد بالسعودية 1444 ه‍

خطوات الاستعلام عن الرواتب عبر منصة اعتماد بالسعودية 1444 ه‍

الكثير من الخدمات من الممكن أن يحصل عليها مختلف الأشخاص من العاملين في قطاعات الدولة ومن الممكن أن تتحقق الاستفادة بالحصول على خدمات الاستعلامية حول الراتب والمستحقات المالية الشهرية وهي المهمة الأساسية لمنصة اعتماد وفيما يلي أبرز المعلومات حول منصه اعتماد للاستعلام عن الرواتب والتي تعطي الموظف إمكانية معرفة قيمة المستحقات الشهرية وموعد وتاريخ الاستحقاق.

خطوات الاستعلام عن الرواتب عبر منصة اعتماد بالسعودية 1444 ه‍

منصه اعتماد للاستعلام عن الرواتب

من الممكن الاستفادة من منصه اعتماد للاستعلام عن الرواتب عن طريق اتباع ما يأتي من الخطوات القادمة والتي تساعد الموظف في أن يتعرف على القيمة المالية المستحقة شهريًا من الراتب لذا يتطلب الأمر ما يلي:-

1896030 0

  1. الدخول الفوري إلى الموقع الرسمي التابع لمنصة اعتماد على الشبكة العنكبوتية.
  2. النقر على الخيار تسجيل الدخول.
  3. لا بد من اختير خدمة أفراد حتى يتم تسجيل مختلف البيانات المطلوبة في خانتها المخصصة.
  4. انتقل إلى الصفحة التالية عن طريق نقر زر التالي وهي صفحة الخدمة الاستعلامية حول قيمة الراتب.
  5. الانتقال بعد ذلك للقائمة الخاصة بالشروط وتتم مطالعتها والتأكد من انطباقها على المستعلم، ومن ثم يتم الضغط على مربع موافق.
  6. انقر على المربع عرض حتى تتعرف على القيمة المالية الخاصة بالراتب بكافة تفاصيله.

التواصل مع منصة اعتماد

تتعدد الطرق التي من خلالها من الممكن أن تتواصل مع المنصة الإلكترونية اعتماد وذلك ما يكون عن طريق عدة وسائل منها عبر الهاتف مع خدمة الهاتف الموحد التي من الممكن أن يستخدمها الشخص للتواصل مع المنصة ومعرفة أبرز التفاصيل حول الرواتب، والرقم الموحد هو 1990 ورقم متاح طوال ساعات العمل، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال الموقع الرسمي لخدمة اعتماد على تويتر، كما يمكن الاتصال عبر خدمة الرسائل عبر الإيميل الرسمي.

منصة اعتماد

منصة اعتماد بالمملكة العربية السعودية هى منصة إلكترونية تابعة إلى وزارة المالية السعودية، تسعى إلى تحويل وزارة المالية وكل ما يخص الميزانية العامة في الجهات الحكومية رقمياً، ومن خلال المنصة يستطيع العاملين في القطاع الخاص القيام من تقديم مطالباتهم المالية التي تخص مشاريعهم مع الجهات الحكومية كما تشمل خدمات أوامر الصرف والدفع إلكترونياً.