منصة سلفة التمويل الفوري تمويل 5000 ريال بدون راتب في المملكة

منصة سلفة التمويل الفوري تمويل 5000 ريال بدون راتب في المملكة
منصة سلفة التمويل الفوري

توفر المنصة الإلكترونية المقدمة من سلفة تمويلًا شخصيًا ، وهي إحدى أهم مزايا التمويل على المنصة ، فهي تقدم خدمة تمويل فورية مع ضمان راتب شهري يحصل عليه العملاء السعوديون المتقدمون عن طريق الإنترنت دون الذهاب إلى أي مكان. يتميز تمويل سلفة الفوري بأن تقسيطه ميسّر شهري لمدة أقصاها ستة أشهر ، سواء كان المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية ، ويمكن الحصول على هذا التمويل دون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري. وذلك بعد تقديم كافة الضمانات وتوافر الشروط اللازمة لذلك سنشرح لكم من خلال موضوعنا هذا أهم الشروط المطلوبة للحصول على تمويل سلفة الفورية مع ضمان الراتب الشهري في السعودية.

منصة سلفة التمويل الفوري تمويل 5000 ريال بدون راتب في المملكة
منصة سلفة التمويل الفوري

الشروط المطلوبة للحصول على تمويل سلفة الفوري

يرغب العديد من المواطنين بالمملكة حاليا في الحصول على تمويل فوري دون الحاجة إلى تحويل رواتبهم الشهرية وهذه المزايا متاحة الآن من خلال المنصة الإلكترونية لشركة سلفة في السعودية ولكن للحصول على الموافقة سريعا على طلب التمويل من منصة سلفة. ، يجب تحقيق هذه الضوابط كاملة على النحو التالي:

  • يشترط أن يكون المتقدم للطلب سعودي الجنسية
  •  يشترط أن يتراوح عمر المتقدم بين 23 و 60 عامًا وأن يكون كامل الأهلية.
  • أن يكون على قوة العمل ولابد أن تكون مدة العمل لاتقل عن عن 3 أشهر لموظفي القطاع العام و 6 أشهر للموظفين بالقطاع الخاص.
  • يشترط أن يكون الراتب الشهري 5000 ريال سعودي كحد أدنى.

منصة سلفة التمويل الفوري

مواعيد الاستحقاق

يقوم العميل بسداد التمويل ابتداءً من شهر وحتى ستة أشهر وتكون على دفعات شهرية متساوية ، بحسب المدة التي يحددها عند طلب التمويل ، حيث يتم إصدار الفاتورة المستحقة يوم الثامن والعشرين من كل شهر. وإذا تمت الموافقة على طلب التمويل بعد 25 من الشهر الحالي ، فسيتم إصدار الفاتورة في 28 من الشهر التالي.

مبادئ حماية العملاء

تهتم سلفة للتمويل بالشفافية والوضوح في تقديم وتحديث كافة المعلومات التي تتعلق بالخدمات والتمويلات باستمرار في نطاق مبادئ حماية العملاء المعتمدة من قبل البنك المركزي السعودي بحيث يكون العميل على دراية كاملة بالخدمة المقدمة له والتزام الشركة بحماية بيانات العميل وحفظ حقوقه.

سلفة للتمويل الفوري تقدر خصوصيتك. لهذا السبب تبين سياسة الخصوصية الخاصة بسلفة كيف تتعامل مع معلوماتك الشخصية وتحمي خصوصيتك عند استخدامك لموقعها الإلكتروني. وتهتم بالحفاظ على معلوماتك خارج ما هو موصوف في إشعار الخصوصية ، والذي تم تقديمه مع شروط الاستخدام والبيانات الأخرى المقدمة إلى الشركة.