سيغنيكي عن جميع الماسكات طريقه كريم لبان الدكر في المنزل كولاجين طبيعي لشد البشرة والقضاء على التجاعيد

سيغنيكي عن جميع الماسكات طريقه كريم لبان الدكر في المنزل كولاجين طبيعي لشد البشرة والقضاء على التجاعيد

مع تقدمنا في العمر يزداد ترهل الجلد وتصبح التجاعيد أكثر بروزًا، هناك عدد من الطرق لمكافحة ذلك ولكن أحد أكثر الطرق فعالية هو استخدام لبان الذكر، وصفة لبان الذكر هي تطبيق موضعي يساعد على شد الجلد وتقليل ظهور التجاعيد، وهي مصنوعة من مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية سوف نتعرف عليها الآن.

سيغنيكي عن جميع الماسكات طريقه كريم لبان الدكر في المنزل كولاجين طبيعي لشد البشرة والقضاء على التجاعيد

كريم لبان الدكر والليمون لشد الوجه

المكونات:

1 كوب لبان ذكر.
1 كوب ماء مغلي.
1 ملعقة صغيرة عصير ليمون.

طريقة التحضير

1.ضع لبان الذكر في وعاء.
2- صب الماء المغلي على العلكة وقلّب جيداً.
3- اتركي الخليط يبرد قليلاً ثم أضيفي عصير الليمون.
4- ضعي اللبان على وجهك ورقبتك.
5- اتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
6. قومي بتجفيف وجهك برفق وضعي المرطب.

435f3da5 be43 48d7 b4d0 f9015c0a3662

فوائد لبان الذكر لشد البشرة والتخلص من التجاعيد

يقال أن لبان الذكر يحتوي على وصفة لشد البشرة خالية من التجاعيد علاوة على ذلك من السهل اتباع التعليمات ورؤية التأثيرات في فترة زمنية قصيرة، إن أبسط طريقة لاستخدام لبان الذكر هي خلط ملعقة كبيرة من اللبان مع ملعقتين كبيرتين من الماء، ثم وضعها على الوجه لمدة ثلاث دقائق تقريبًا،بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

نتائج هذه الوصفة مذهلة، في غضون دقائق قليلة يمكنك التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة مشدودة وناعمة، لا شك أن هذه طريقة رائعة لتحسين مظهرك وثقتك بنفسك، بالإضافة إلى ذلك فهي طريقة طبيعية وآمنة للتخلص من التجاعيد.

نصائح عند استخدام وصفة لبان الذكر لشد البشرة

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام هذه الوصفة،أولاً  أكدي من استخدام المكونات الطبيعية فقط، ثانيًا تأكدي من اتباع التعليمات بعناية، ثالثًا اختبر دائمًا الوصفة على منطقة صغيرة من الجلد قبل وضعها على وجهك، وتأكدي من شطف وجهك بالماء الدافئ بعد وضع اللبان.

بشكل عام وصفة لبان الذكر هي طريقة رائعة للتخلص من التجاعيد والحصول على بشرة مشدودة وناعمة، من السهل اتباع التعليمات والاطلاع على النتائج في فترة زمنية قصيرة لذا إذا كنتي تبحثين عن طريقة طبيعية وآمنة للتخلص من التجاعيد جربي هذه الوصفة.